المصدر الأول لاخبار اليمن

مغلي: الاحتفال بالمولد النبوي تجسيدا لقيم المحبة والتسامح

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أوضح المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتور علي مغلي، أن إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف تعظيما وتوقيرا للرحمة المهداة والعدل بين الإنسانية.

 

وأشار في فعالية الاحتفال بمناسبة المولد النبوي التي نظمها الصندوق، وبحضور، زير الشئون الاجتماعية والعمل، ووكيل قطاع الرعاية الاجتماعية صالح احمد علي،  ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب، إلى ضرورة استلهام الدروس في الصبر والثبات والإعداد التربوي للأجيال، ونشر قيم المحبة والتسامح بين أبناء المجتمع.

 

من جانبه أعتبر إبراهيم جحاف في كلمة الاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين، أن الاحتفال بمولد الرسول الأعظم محطة لتذكر سيرته وأخلاقه والعمل بها والسير على نهجه.

 

ولفت إلى أهمية المناسبة لتجديد الولاء لله ولرسوله والسير والاقتداء بنهج الرسول الأعظم سلوكا وعملا.

 

تخلل فعالية الاحتفال فقرات إنشاديه، ومحاضرة للشيخ مهدي عبد الفتاح العطاني، تحدث فيها عن الأثر الديني للاحتفال بمولد رسول الله صلى الله عليه وسلم ومعاني ودلالات الاحتفال.

 

وأشار إلى أهمية الاستفادة من هذه المناسبة في تعزيز قيم التراحم والإخاء والمحبة والرحمة التي انتهجها المصطفى صلى الله عليه وسلم .

 

حضر الفعالية مدراء صندوق الرعاية الاجتماعية منصور الفياضي وبرنامج الأسر المنتجة احمد قاسم شجاع والأشخاص ذوي الإعاقة في أمانة العاصمة عبد الله بهيان ونائب المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين عثمان الصلوي ومستشار الصندوق عبد الله احمد الهمداني.

 

 

قد يعجبك ايضا