المصدر الأول لاخبار اليمن

اجتماع بوزارة الصناعة يقيًم أداء إدارات خدمة الجمهور

 // وكالة الصحافة اليمنية //

 

قيًم اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة، أداء الإدارات المرتبطة بخدمة الجمهور.

 

وتناول الاجتماع بحضور وكيل الوزارة لقطاع التجارة الخارجية عبد الله عبد الولي نعمان ومدير المكتب الفني بالوزارة منذر الشرجبي، خطط تطوير خدمات الجمهور والتكامل بين مختلف الإدارات لتحسين الأداء وكذا إعادة الخدمات الإلكترونية للمتعاملين بما يحقق سرعة الإنجاز للمعاملات وكذا إصدار الأدلة الإرشادية لكافة الخدمات التي تقدمها الوزارة.

وفي الاجتماع أشار وزير الصناعة والتجارة إلى أهمية التقييم المستمر لمستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين وتطوير الايجابيات وتلاقي أي أوجه قصور في العمل.

وحث على ضرورة الاستفادة من التجارب والخبرات لتحسين الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحسين منظومة العمل وبيئة خدمات الأعمال لكافة القطاعات الصناعية والتجارية انطلاقا من رسالة الوزارة ودورها الحيوي الهام.

ووجه الوزير الدرة بتوفير الإمكانيات اللازمة لخدمات الجمهور واستكمال إصدار الأدلة الإرشادية لكافة الخدمات التي تقدمها الوزارة ولما من شأنه الارتقاء بالعمل واتباع أفضل السبل لخدمة المواطنين وتبسيط الإجراءات وسرعة إنجاز معاملاتهم.

وتم التأكيد خلال الاجتماع على ضرورة التفاعل مع شكاوى المواطنين المتعاملين مع الوزارة والمستفيدين من خدماتها واستقبال معاملات الناس وفقا لآليات مناسبة ومعالجة أي إشكالات في العمل.

 

قد يعجبك ايضا