المصدر الأول لاخبار اليمن

فصائل المقاومة الفلسطينية تتوعد الإحتلال بالرد على اغتيال أبو العطا

فصائل المقاومة الفلسطينية تتوعد الإحتلال بالرد على اغتيال أبو العطا

فلسطين المحتلة (وكالة الصحافة اليمنية)

توعدت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الثلاثاء، الاحتلال الاسرائيلي بالرد على اغتيال القائد في سرايا القدس/ بهاء أبوالعطا “أبوسليم” وقالت إن الجريمة لن تمر دون عقاب.

وحملت الفصائل خلال بيان لها الاحتلال نتائج هذه الجريمة، وقالت إن قادة المقاومة هم من يشكلون رأس الحربة في مواجهة جرائم الاحتلال ومخططاته الاجرامية.

وبينت الفصائل أن “غرفة العمليات المشتركة للأذرع العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية كفيلة بالرد الموجع على جريمة الغدر الصهيونية بحق أحد قادة المقاومة الفلسطينية، معتبرةً أن محاولات الاحتلال تصدير أزماته الداخلية على حساب دماء الفلسطينية لخدمة أجندته السياسية لن تفلح”.

وشددت على أن العودة لسياسة الاغتيال خط أحمر والاحتلال يتحمل المسؤولية الكاملة وتبعات ذلك، موضحاً أن فصائل المقاومة قادرة على ارباك كل الحسابات الصهيونية وفرض قواعد الاشتباك.

وتوجهت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى حركة الجهاد الإسلامي وفي مقدمتهم الأمين العام زياد النخالة وآل أبو العطا بخالص العزاء باستشهاد القائد الكبير.

وقالت إن العدو يتحمّل المسئولية الكاملة عن تداعيات هذه الجريمة وما يترتب عليها، والمقاومة بكافة الأذرع العسكرية لن تتوانى في الرد على جريمة الاغتيال والتصدي للعدوان.

بدورها، قالت كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين إن الجريمة النكراء التي استهدفت اليوم الشهيد أبو العطا وعائلته لن تمر دون عقاب”.

وأضافت ” نزف إلى شعبنا وإلى جماهير أمتنا العربية والإسلامية قائدا ومجاهدا مرغ أنف الاحتلال بالتراب وضحى بنفسه في سبيل وطنه ودينه”.

وشددت على أن معركتنا مع العدو الصهيوني مستمرة وعلى مستوطنيه الجبناء الهروب فورا إلى الملاجئ، فبإذن الله ستكون مقبرة لهم ولن يخرجوا منها أبدا.

من جانبها أكدت حركة الأحرار أن العدو الصهيوني وحده يتحمل المسؤولية الكاملة عن النتائج المترتبة على هذا التصعيد الكبير.

ودعت فصائل المقاومة وأجنحتها العسكرية إلى ضرب جنود العدو ومستوطنيه في كل مكان.

وقصفت المقاومة الفلسطينية، صباح اليوم الثلاثاء، مستوطنات غلاف غزة وحتى “غوش دان” جنوبي “تل أبيب” بمركز الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، بعشرات الصواريخ، ردًا على اغتيال القيادي أبو العطا باستهداف منزله فجر اليوم.

وذكرت القناة “13” العبرية أن صاروخاً ضرب منزلا وآخر سقط في فناء منزل في “سديروت”، دون وقوع إصابات، بينما دوت صفارات الإنذار في مناطق جنوبي “تل أبيب” ومنها “ريشون لتسيون ، حولون، بات يام”.

قد يعجبك ايضا