المصدر الأول لاخبار اليمن

المقاومة الفلسطينية تواصل قصف القدس وتل أبيب وغلاف غزة

متابعات// وكالة الصحافة اليمنية//

تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصف مستوطنات “غلاف قطاع غزة” والمدن المحتلة كـ “تل أبيب والقدس” بعشرات القذائف والصواريخ لليوم الثاني من التصعيد الإسرائيلي ضد القطاع والذي بدأ باغتيال قائد سرايا القدس بهاء أبو العطا.

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأربعاء، أنها قصفت مدينة القدس المحتلة والخضيرة وتل أبيب وأسدود وعسقلان المحتلة بعشرات الصواريخ.

وقالت سرايا القدس في بياناً لها، إن “المعركة مستمرة. وبأن السرايا قصفت مدن القدس والخضيرة وتل أبيب وأسدود وعسقلان ونتيفوت ومغتصبات غلاف غزة بعشرات الرشقات الصاروخية”.

وأضافت السرايا في بيانها، “بحمد الله وتوفيقه تعلن سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسئوليتها عن استهداف عدد من المدن المحتلة وجميع مغتصبات العدو الصهيوني في غلاف غزة بعشرات الرشقات الصاروخية رداً على اغتيال القائد الكبير بهاء أبو العطا قائد سرايا القدس في المنطقة الشمالية وعضو المجلس العسكري، ومحاولة اغتيال القائد الكبير أكرم العجوري في سوريا”.

وذكرت وسائل اعلام الاحتلال الإسرائيلي أن موجة صواريخ سرايا القدس الأخيرة كانت دقيقة ومختلفة عن سابقاتها التي انطلقت يوم أمس.

كما أكدت وسائل اعلام الاحتلال أن الجيش الإسرائيلي استدعى قوات الاحتياط في ساعات الليل لتكون على أهبة الاستعداد لأي طارئ في ظل عدم التوصل إلى اتفاق مع حركة الجهاد الإسلامي.

قد يعجبك ايضا