المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ صعدة يبحث مع مفوضية اللاجئين توسيع المشاريع الإنسانية للنازحين

// صعدة // وكالة الصحافة اليمنية //   ناقش محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم الاربعاء مع مدير مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بصعدة حيدر الفهد، المشاريع الإنسانية التي تنفذها المفوضية بالمحافظة.   وتطرق اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة محمد علي كعيبة ونائب مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية حميد مهمل، إلى سبل […]

// صعدة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

ناقش محافظ صعدة محمد جابر عوض اليوم الاربعاء مع مدير مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بصعدة حيدر الفهد، المشاريع الإنسانية التي تنفذها المفوضية بالمحافظة.

 

وتطرق اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة محمد علي كعيبة ونائب مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية حميد مهمل، إلى سبل توسيع مشاريع المنظمة وإنشاء مخازن متكاملة للاستجابة الطارئة.

 

وفي اللقاء أكد المحافظ عوض حاجة المحافظة للمزيد من المشاريع الانسانية سيما ما يتعلق بالنازحين والمتضررين الذين فقدوا منازلهم وممتلكاتهم ومصادر عيشهم جراء العدوان وايجاد بدائل لإعانتهم على مواجهة سبل العيش.

 

وأبدى استعداد قيادة المحافظة التعاون لإيجاد مخازن متكاملة للحالات الطارئة لمواجهة أي احتياجات من الغذاء والإيواء وغيرها.

 

مثمنا جهود المفوضية ودورها بالتعاون مع السلطة المحلية في توفير الاحتياج للمتضررين جراء العدوان.

 

من جانبه أكد مدير مكتب المفوضية السامية لشؤون اللاجئين أن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ العديد من المشاريع .. مبينا أن عام 2020م سيتم فتح مركز لتمكين المرأة.

 

ولفت إلى أن المفوضية ستستمر في تموين المحتاجين بالمساعدات النقدية .. مبينا أن المفوضية بصدد إصداد كتاب عن انجازاتها وستضاعف خطتها بمحافظة صعدة.

 

 

قد يعجبك ايضا