المصدر الأول لاخبار اليمن

الصبيحة تكشف أسباب المواجهات مع مليشيات الانتقالي في لحج

// لحج // وكالة الصحافة اليمنية //   كشفت قبائل الصبيحة عن أسباب  الاشتباكات التي أندلعت بين مسلحيها ومليشيا الانتقالي الجنوبي التابعة للإمارات في محافظة لحج، شمال مدينة عدن.   وأكدت قبائل الصبيحة، أنها استهدفت نقطة “الرباط” التابعة لمليشيا الإمارات في لحج، بعد انتهاء المهلة التي أعطتها “الصبيحة” لقيادة مليشيات الانتقالي في لحج، لتسليم قاتلي […]

// لحج // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشفت قبائل الصبيحة عن أسباب  الاشتباكات التي أندلعت بين مسلحيها ومليشيا الانتقالي الجنوبي التابعة للإمارات في محافظة لحج، شمال مدينة عدن.

 

وأكدت قبائل الصبيحة، أنها استهدفت نقطة “الرباط” التابعة لمليشيا الإمارات في لحج، بعد انتهاء المهلة التي أعطتها “الصبيحة” لقيادة مليشيات الانتقالي في لحج، لتسليم قاتلي أحد أبنائها الذي لقى مصرعه قبل 3 أيام برصاص أفراد النقطة.

 

حيث قطعت قبائل الصبيحة، صباح “اليوم” الطريق العام الرابط بين محافظتي عدن ولحج بعد اشتباكات عنيفة مع ميلشيات الحزام الأمني، التي قامت بنشر الدبابات في الشارع العام القريب من نقطة الرباط، صاحبها انتشار عسكري كثيف لمليشيا الانتقالي الجنوبي من ما تسمى اللواء الخامس.

 

وكان الشاب صالح محمد الصبيحي قد قتل برصاص مليشيا الانتقالي الجنوبي في نقطة الرباط، دون أي أسباب تُذكر حول حادثة وتفاصيل مقتل الشاب الصبيحي.

 

 

قد يعجبك ايضا