المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس الشورى يشيد بجهود المعهد الوطني للعلوم الإدارية

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
أشاد رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس بجهود قيادة وكوادر المعهد الوطني للعلوم الإدارية، في تخريج الدفع النوعية التي ساهمت في الارتقاء بالأداء الإداري والمالي للقطاعين العام والخاص.

واعتبر العيدروس في حفل تخرج الدفعة 36 من قسم برمجيات الحاسوب، نظمه المعهد الوطني للعلوم الإدارية بصنعاء اليوم، إستمرار العملية التعليمية في مختلف المستويات، بالرغم من إستمرار الحصار والعدوان، صورة من صور الصمود والثبات.

 

وأكد رئيس مجلس الشورى، أهمية المهارات التي يكتسبها الطلبة في التخصصات العلمية خلال نزولهم الميداني للتدريب في المرافق الحكومية والخاصة.

فيما أشار عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور محمد يحيى الخالد إلى أن هذه الدفعة التي تضم 45 طالبا وطالبة، تلقت المهارات اللازمة للانخراط في سوق العمل.

 

ولفت إلى أن الخريجين اكتسبوا المهارات التقنية للتعامل مع برمجيات الحاسوب وإدارة فريق العمل .. مؤكداً أن الكوادر المؤهلة أكاديمياً وفنياً هي ما يُعول عليه في بناء الوطن.

وفي ختام الحفل الذي تخلله كلمات وفقرات فنية، كرم رئيس مجلس الشورى وعميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية، الخريجين والخريجات بشهادات التقدير.

قد يعجبك ايضا