المصدر الأول لاخبار اليمن

تدشين الأنشطة الرياضية في مديرية السبعين بمشاركة 1200 لاعب كرة قدم

صنعاء/ عبد الكريم الرازي//

دشن الأخوين زياد الرفيق مدير عام مكتب التربية بالأمانة ومعه مدير عام مديرية السبعين مطهر الوشلي فعاليات الأنشطة الرياضية بمنطقة السبعين التعليمية على ملعب مدارس سهيل الأهلية وبدأ التدشين بطابور العرض للفرق المدرسية المشاركة وعددهم 1200 لاعب كرة قدم يمثلون مدارس المديرية للتعليم الحكومي والأهلي.

عقب ذلك أكد مدير مكتب التربية زياد يحيي الرفيق على أهمية تفعيل الأنشطة والبرامج الرياضية والثقافية والفنية المصاحبة للنشاط الدراسي والعملية التعليمية باعتبارها جزء هام ومكمل للعملية التعليمية.

وشدد الرفيق على أهمية تفعيل الأنشطة التربوية المختلفة المصاحبة للعملية التعليمية من خلال إعداد برامج الإذاعات المدرسية وتنظيم الفعاليات الوطنية والمشاركة في المهرجانات الرياضية التي تسهم في غرس الولاء في نفوس الطلاب والطالبات مثمناً جهود إدارة منطقة السبعين التعليمية وجهودها في انجاح التعليم رغم العدوان والحصار.

وجدد الرفيق تأكيده استعداد قيادة المكتب ممثلاً بإدارة الأنشطة تقديم كافة التسهيلات اللازمة لتفعيل الأنشطة المختلفة وبما يمكنها من تنفيذ فعالياتها على الوجه المطلوب، مشيداً في الوقت ذاته بما حققته المنطقة التعليمية من برامج وأنشطة في المجالات العلمية والثقافية والرياضية والفنية.

من جهته استعرض مدير منطقة السبعين التعليمية محمد علي الشامي عدداً من الأنشطة التي نفذتها المنطقة التعليمية في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والفنية، وكذا الصعوبات والعوائق التي تواجهها في ظل الوضع الذي تمر به البلاد وما تتعرض له البلاد من استهداف مباشر للبنية التحتية خلف انعكاسات سلبية على مسيرة العملية التعليمية.

حضر التدشين الإخوة علي الصبري نائب مدير مكتب التربية ومحمد الشامي مدير منطقة السبعين التعليمية ومدير إدارة الأنشطة بمكتب التربية بالأمانة خالد العقبي ومدير المكتب الفني أحسن خصروف، والشخصية التربوية بالسبعين عبدالله سمينه.

قد يعجبك ايضا