المصدر الأول لاخبار اليمن

بلاغ للنائب العام معزز بالوثائق: هؤلاء قتلة الرئيس الحمدي

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

قال عبدالله بن عامر نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي، اليوم في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان والكشف عن أول تقرير رسمي خاص بجريمة اغتيال الرئيس ابراهيم الحمدي، أن دائرة التوجيه حصلت على شهادات ومعلومات موثوقة معززة بوثائق حول الضالعين الرئيسيين باغتيال الحمدي وشقيقه عبدالله.

وأكد بن عامر أن التقرير الذي تم الإعلان عن تفاصيله في المؤتمر الصحفي بمثابة بلاغ للنائب العام، وداعياً كل من لديه وثائق منافية لكل ما جاء في التقرير ووثائقه، تقديمها، وأنهم في دائرة التوجيه المعنوي سيقومون بنشرها في مختلف الوسائل الإعلامية.

يذكر أن دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اليمنية، أعلنت اليوم، في مؤتمر صحفي عقده نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي لشئون الإعلام العميد عبدالله بن عامر , عن اول تقرير رسمي عن جريمة اغتيال الرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي.. وتم خلال المؤتمر الصحفي الكشف الضالعين في اغتيال الرئيس الحمدي.

وأكدت دائرة التوجيه المعنوي أن النظام السعودي ضالع في المؤامرة الانقلابية الدموية على الرئيس الحمدي وكذلك قيادات عسكرية يمنية.. موضحة أن من تولى تنفيذ الانقلاب الدموي واغتيال الرئيس إبراهيم الحمدي وشقيقه وكذلك قادة عسكريين آخرين بأوامر سعودية قيادات عسكرية يمنية .. مؤكدة أن أبرز القادة العسكريين الضالعين بجريمة الاغتيال، نائب القائد العام ورئيس هيئة الأركان وقتها المقدم أحمد الغشمي وكذلك قائد لواء تعز الرائد علي عبدالله صالح.

قد يعجبك ايضا