المصدر الأول لاخبار اليمن

المركز اليمني بطل الناشئين وشعب اب بطل البراعم في بطولة الكونغ فو بصنعاء

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

أحرز لاعبو المركز اليمني بصنعاء لقب بطولة الكونغ فو في فئة الناشئين وحل نادي نجم سبأ وصيفاً و جاء مركز الواعدين في المركز الثالث. أما في فئة البراعم فقد أحرز نادي شعب اب المركز الأول وجاء لاعبي المركز اليمني ثانيًا ومركز الواعدين في المركز الثالث.

وذهب لقب فئة الشباب والكبار إلى مركز الواعدين فيما نال المركز الوطني الوصافة ونادي الرشيد المركز الثالث في البطولة التي نظمها اتحاد الكونغ فو خلال الفترة 28-30 نوفمبر على كأس الشهيد البطل هلال الحاج و تحت شعار “الرياضة تحقق السلام الاجتماعي”.

وفي حفل التكريم الذي حضره وكيل قطاع الرياضة عباس المدومي وأمين عام اللجنة الأولمبية محمد الاهجري والوكيل المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف، أكد المدومي أن قيادة الوزارة حريصة على إعادة تنشيط الساحة الرياضية المحلية من خلال دعم تنظيم البطولات في مختلف الألعاب بصورة مستمرة وفق الإمكانيات المتاحة.

تخلل الختام بحضور مدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة عصام دريبان ومدير الأنشطة بصندوق رعاية النشء والشباب عبدالكريم مفضل، فقرات فنية استعراضية في لعبة الكونغ فو لعدد من اللاعبين من مختلف الفئات تلاها تكريم الفائزين في البطولة بالكؤوس والميداليات الملونة.
شارك في منافسات البطولة التي استمرت 4 أيام 185 لاعباً من فئات البراعم والناشئين والشباب والرجال مثلوا أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء وذمار و تعز واب وعمران والمحويت وريمه.

قد يعجبك ايضا