المصدر الأول لاخبار اليمن

تنفيذا لتوجيهات الرئيس الصماد.. الإعلامي الحيفي يستأنف عمله بإذاعة صنعاء

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

وجّه وزير الإعلام عبدالسلام جابر اليوم الأحد بإعادة الصوت الإذاعي الوطني عبدالله الحيفي على رأس عمله واستئناف برنامج يمن الصمود.

كما وجّه الوزير بتوفير كافة التسهيلات لتوسعة بث إذاعة صنعاء لتصل لكل أرجاء الجمهورية اليمنية بعد الأضرار التي لحقت بمحطات البث نتيجة قصف طيران العدوان لها والهادف لإسكات صوت الجمهورية اليمنية والمتمثل في اذاعة صنعاء.

وتنفيذا لتوجيهات الرئيس اليمني صالح الصماد شهد أمين عام المكتب السياسي لأنصار الله فضل أبو طالب انهاء إشكالية توقيف المذيع في إذعة صنعاء عبدالله الحيفي.

وأشاد الرئيس الصماد بالدور النضالي لوزير الإعلام الذي يحظى بثقة القيادة السياسية، مشددا على ضرورة تماسك وحدة الجبهة الإعلامية في مواجهة العدوان وعدم السماح بفتح الباب لعمليات التصيد المغرضة التي تقوم بها الأبواق المشبوهة.

وأكد  ررئيس المجلس السياسي الأعلى أن القيادة السياسية تضع في رأس أولوياتها دعم وتشجيع الأصوات الوطنية الحرة ومنها  المذيع عبدالله الحيفي الذي يمثل صوته صوت للجمهورية الصامدة في وجه العدوان.

ونوه الرئيس أن القيادة السياسية حريصة على ضمان حرية الرأي والتعبير وتشجع النقد البناء الهادف لتطوير الأداء في مختلف أجهزة الدولة مع التأكيد على اتخاذ القنوات المناسبة للتعبير عن الرأي الشخصي وعدم السماح بتوظيف أجهزة إعلام الدولة للتعبير عن وجهة نظر طرف ضد طرف آخر لأن أجهزة إعلام الدولة تعبر عن كل اليمنيين وعن تطلعاتهم وآمالهم وموقفهم الثابت في وجه العدوان.

قد يعجبك ايضا