المصدر الأول لاخبار اليمن

مؤسسة الطرق تنظم دورة تدريبية لكوادرها في مجال النظم المحاسبية

صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية//

بدأت اليوم بصنعاء دورة تدريبية حول النظم المالية والمحاسبية الحديثة نظمتها المؤسسة العامة للطرق والجسور.

وتهدف الدورة في خمسة أيام إكساب 30 مشاركا من المدراء الماليين والمحاسبين وأمناء الصناديق مهارات إتقان العمل عبر النظام المحاسبي المعتمد في المؤسسة وتعريفهم بأحدث النظم المالية والمحاسبية.

وفي التدشين أشار نائب رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور أمير الدين الحوثي إلى أهمية الدورة في تسريع الإجراءات المالية المختلفة على مستوى الإدارة العامة للمؤسسة وفروعها المحافظات.

وأكد حرص المؤسسة على تأهيل كل كوادرها المالية والإدارية لتسهم في إنجاح مهام الكوادر الهندسية العاملة في الميدان بمختلف المحافظات.

بدوره أوضح مدير النظم والمعلومات في المؤسسة المهندس عمار البعداني أنه سيتم تدريب المشاركين على استخدام النظام المحاسبي الجديد من أي هاتف محمول عبر شبكة الإنترنت.

وأفاد بأن النظام الجديد سيسهل مهام الكوادر المالية التي تعمل إلى جانب المهندسين والفرق الميدانية في مناطق نائية بمختلف المحافظات.

وذكر المهندس البعداني أن النظام المحاسبي المعتمد يعمل بتقنية (v p s) بما يضمن سرعة وجودة الأداء والتواصل المباشر بين إدارة المؤسسة وفروعها وبالتالي توحيد الإجراءات وسرعة إنجاز المعاملات المالية الخاصة بالمشاريع وتوثيق بياناتها.

قد يعجبك ايضا