المصدر الأول لاخبار اليمن

استكمال مشروع الربط الشبكي لفرع التأمينات والمعاشات في المحويت

المحويت / وكالة الصحافة اليمنية //

استكمل فرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بمحافظة المحويت مشروع الربط الآلي الاليكتروني لقاعدة بيانات الموظفين المؤمن عليهم من مختلف وحدات الخدمة العامة بالمحافظة.

وأوضح مدير فرع الهيئة بالمحافظة كمال براز أنه تم استكمال ربط 101 جهة عبر النظام الآلي وإدخال بيانات كافة الموظفين المتقاعدين بفئتيهم الأحياء و المتوفيين ومن ينوبهم من أسرهم وذويهم.

وأكد أن عملية الربط الآلي وأتمتة البيانات والمعلومات الخاصة بالموظفين المتقاعدين والمتوفيين تشكل انجاز نوعي في ظل تحديات وصعوبات المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن.

وأشار براز إلی أهمية المشروع الذي بدأ تنفيذه في مطلع إبريل من العام الجاري لتسهيل عملية أرشفة وتوثيق وتبادل المعلومات والبيانات وسرعة الرجوع إليها عند الضرورة.

ونوه مدير فرع الهيئة بجهود الفريق الفني والإداري المكلف بعملية الربط والإدخال وإنجاح المشروع من خلال تطبيق الأسس العملية والنماذج واللوائح الصادرة من ديوان الهيئة.

وأشاد بدعم قيادة الهيئة وجهود المختصين والاستشاريين في مواكبة ومتابعة تنفيذ مشروع الربط الاليكتروني وأتمتة بيانات المؤمن عليهم بحسب الخطة المرسومة وبما تقتضيه المصلحة وإستراتيجية تطوير عمل الهيئة.

كما لفت إلی أن الهيئة العامة للتأمينات بمحافظة المحويت أول فرع يستكمل مشروع الربط عبر النظام الآلي وتقنية أتمتة وتصنيف بيانات الموظفين المتقاعدين بعد سنوات من استخدام النظام اليدوي الذي كان ينجم عنه مشكلات إدارية وفنية وصعوبات في تصحيح وتعديل المعلومات.

وأكد أن فرع الهيئة بدأ تنفيذ مهامه الإدارية والفنية في مختلف الإدارات والأقسام عبر هذا النظام لترجمة توجيهات القيادة السياسية في تأسيس قاعدة بيانات آلية ودقيقة لحماية حقوق المتقاعدين.

قد يعجبك ايضا