المصدر الأول لاخبار اليمن

ذمار.. قيادة السلطة المحلية تناقش دور أبناء الحداء في تعزيز الأمن والاستقرار

// ذمار // وكالة الصحافة اليمنية //

 

ناقش القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام المجلس المحلي مجاهد شايف العنسي اليوم مع عدد من الشخصيات الاجتماعية وعقال مخلاف المصاقرة في مديرية الحداء اليوم جهود تعزيز الامن والاستقرار في المديرية .

 

وخلال اللقاء الذي ضم قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بالمديرية، شدد القائم بأعمال المحافظ العنسي على أهمية تضافر الجهود لتعزيز الأمن والاستقرار ووحدة الصف في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 

وأكد على ضرورة نبذ كل ما من شأنه زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي، وتجسيد روح التعاون والتكافل والإخاء وتجاوز كافة التحديات.

 

ولفت الى أن محاولة عناصر التخريب في جر منطقة المصاقرة والحداء الى مواجهة مع الأجهزة الامنية وإقلاق السكينة العامة باءت بالفشل خاصة مع يقظة الأجهزة الامنية وتعاون أبناء المنطقة، مشيدا بمواقف أبناء الحداء وما يقدمونه من تضحيات في مختلف جبهات الشرف والبطولة .

 

من جانبه أكد مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي أن الحفاظ على الأمن والاستقرار مسئولية تقع على عاتق الجميع، لافتا إلى أن أجهزة الامن بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطن والوطن وخدمة تحالف العدوان .

 

فيما أكد أبناء منطقة المصاقرة وقوفهم إلى جانب الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار في إطار المديرية والمحافظة وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

 

حضر اللقاء مدير المديرية محمد المتوكل وأمين المجلس المحلي أحمد الأشبط ومدير الأمن المقدم عبدالكريم البخيتي.

 

قد يعجبك ايضا