المصدر الأول لاخبار اليمن

جريمة نكراء… مسلحو التحالف يقتلون مواطنا ويصيبون 7 آخرين بينهم امرأتين في الخوخة

// الحديدة // وكالة الصحافة اليمنية //   قتل مواطن وأصيب 7 آخرين بينهم امرأتين في هجوم شنه مسلحين يتبعون التحالف من ما يسمى “اللواء أول مقاومة تهامية” على منزل مواطن جنوب مديرية الخوخة التي تسيطر عليها التحالف في محافظة الحديدة .   وأفادت مصادر صحفية بأن مسلحين يتبعون قائد ” لواء تهامة” عبدالرحمن الكوكباني […]

// الحديدة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

قتل مواطن وأصيب 7 آخرين بينهم امرأتين في هجوم شنه مسلحين يتبعون التحالف من ما يسمى “اللواء أول مقاومة تهامية” على منزل مواطن جنوب مديرية الخوخة التي تسيطر عليها التحالف في محافظة الحديدة .

 

وأفادت مصادر صحفية بأن مسلحين يتبعون قائد ” لواء تهامة” عبدالرحمن الكوكباني شنوا هجوما مسلحا على منزل مواطن في قرية “بني عبدل” منطقة الوعرة جنوب الخوخة، أدى إلى مقتل مواطن في المنزل واصابة 7 آخرين بينهم امرأتين إحداها في الخمسين من العمر.

 

مبينة أن المسلحين كانوا يستقلون طقماً عسكريا عليه شعار “لواء تهامة”، فتحوا وابلا من الرصاص على المنزل، دون ذكر الأسباب، لافتة إلى أنه تم اسعاف المصابين إلى مستشفى اطباء بلا حدود في مدينة المخا لتلقي العلاج .

 

وتشهد المناطق الواقعة تحت مسلحي التحالف في جبهة الساحل الغربي لجرائم وحشية بحق الأهالي بين القتل والاغتصاب وسط صمت دولي حقوقي وإنساني جراء تلك الانتهاكات بحق المواطنين.

 

 

قد يعجبك ايضا