المصدر الأول لاخبار اليمن

نافذون في عدن يواصلون عمليات البسط على الأراضي والشوارع الرئيسية ويعرضونها للبيع على الفيسبوك

/عدن/خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

تواصلا لعمليات نهب الأراضي والبسط عليها في محافظة عدن المحتلة، بعث أهالي مديرية دار سعد مناشدة للجهات المختصة بوقف عمليات بسط تطال أحد شوارع عدن.

الأهالي قالوا ان أحد المتنفذين التابعين لاحد قيادات الانتقالي التابعة للإمارات، قام بالبسط على الشارع الرئيسي للحي الذي يقطنون فيه الواقع على خط عدن تعز خلف فندق العمدة.

وأشاروا الى ان أطقم عسكرية على متنها مسلحين بزي مدني يعتقد انهم من الضالع ويتبعون شلال شايع تقوم بحماية المتنفذ خلال عملية تسوير الأرض والشارع الذي تم البسط عليه ونهبه.

وأوضحوا ان الجريمة لم تقف الى هنا بل امتدت لتطال حوش أحد المنازل المجاورة للشارع والأرض المنهوبة وذلك المنزل يعود للمواطن نايف الجباري، والذي تم اطلاق الرصاص عليه وعلى اسرته واخراجهم الى الشارع حين هم ان يوقف عملية هدم حوش منزله.

وأكد أهالي مديرية دار سعد أن المتنفذ قام بعرض الأرض التي بسط عليها للبيع عبر الإعلان عنها في مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، على مرأى ومسمع حكومة “هادي” وقوات التحالف ومسلحي الانتقالي.

وتشهد عدن المحتلة جرائم متعددة للبسط على الأراضي ونهب ممتلكات المواطنين بقوة السلاج وحماية اطقم أمنية وعسكرية تابعة لقيادات كبيرة من محافظة الضالع ومن يافع.

 

 

قد يعجبك ايضا