المصدر الأول لاخبار اليمن

كابوس لاتسيو يؤرق يوفنتوس قبل السوبـر الإيـطـالي غداً

رياضة/ وكالة الصحافة اليمنية//

يستعد يوفنتوس لمواجهة من العيار الثقيل، عندما يواجه نظيره لاتسيو، غداً الأحد المقبل تمام الـ 8 إلا ربع، على ستاد جامعة الملك سعود، في إطار كأس السوبر الإيطالي. ويخوض البيانكونيري اللقاء باعتباره بطل الدوري الإيطالي، فيما يخوض لاتسيو، المباراة بعدما حصد لقب كأس إيطاليا.

ويعد يوفنتوس حامل لقب كأس السوبر الإيطالي، بعدما تفوق على ميلان في كانون الثاني الماضي بهدف دون رد على ملعب الجوهرة المشعة.ويلعب يوفنتوس، لقاء غد الأحد من أجل حصد اللقب والانتقام ورد الصفعة لنسور العاصمة الإيطالية.

ي نتظر أن يخوض يوفنتوس، مباراة صعبة للغاية أمام خصم قوي يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، على رأسهم شيرو إيموبيلي هداف الدوري الإيطالي في الموسم الجاري برصيد 17 هدفًا.

وتمكن لاتسيو من أن يصبح ندا قويا ليوفنتوس في الفترة الأخيرة، ودخل سباق المنافسة على لقب الكالتشيو هذا الموسم.ويحتل لاتسيو المركز الثالث برصيد 36 نقطة بفارق 6 نقاط عن المتصدر يوفنتوس، علما بأن لاتسيو يمتلك مباراة مؤجلة.

ويدخل السيدة العجوز، المباراة بدافع الانتقام، خاصة وأن لاتسيو ألحق باليوفي أول هزيمة له في الموسم الحالي، بعدما لعب الفريقان مطلع الشهر الجاري، على ملعب الأولمبيكو، وانتصر لاتسيو 3-1.

كما يبحث اليوفي عن الثأر من الهزيمة التي تلقاها في 2017، عندما خسر لقب السوبر الإيطالي أمام لاتسيو على ملعب الأولمبيكو بسيناريو درامي، منح نسور العاصمة الفوز في الوقت القاتل بنتيجة (3-2).

قد يعجبك ايضا