المصدر الأول لاخبار اليمن

الدفاع الساحلي يكرم الاسيرين  المحررين التميمي ومغلس

الحديدة / وكالة الصحافة اليمنية //

كرم لواء الدفاع الساحلي والسلطة المحلية بمحافظة الحديدة الأسيرين المحررين من منتسبي لواء الدفاع الساحلي الرقيب عمار أحمد محمد التميمي والعريف محمد صالح أحمد مغلس المفرج عنهما من قبل تحالف العدوان مؤخرا .

وفي حفل التكريم أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم فخر وإعتزاز الشعب اليمني بكل شهيد وجريح وأسير من أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين سطروا أروع الملاحم دفاعا عن حياض الوطن وعزته وكرامته .

وأشار  إلى أن تضحيات هؤلاء الأبطال الميامين أثمرت في تحقيق العديد من الانتصارات في مختلف الجبهات والميادين ضد قوى العدوان .

بدوره رحب قائد لواء الدفاع الساحلي اللواء الركن محمد علي القادري بالأسيرين المحررين وعودتيهما سالمين إلى أحضان الوطن بشموخ وإباء محييا فيهما الروح الجهادية والوطنية مجددا التأكيد على المضي على نهج الشهداء والجرحى والأسرى حتى تحرير كل شبر في أرض الوطن .

من جانبه لفت رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد إبراهيم الشامي إلى دور الأبطال الأسرى المحررين من كافة أبناء الوطن الذين أثبتوا للعدوان أثناء فترة إعتقالهم حبهم ووفاءهم لليمن رغم محاولات العدوان الضغط عليهم وإرغامهم على الإنصياع والانقياد لخدمة أطماعه مؤكدا أن صمود الأبطال في ساحة المعركة وتعرض الأسرى لأشد أنواع التنكيل بسجون العدوان ما يحتم على القيادة الوفاء لهم وتكريمهم لما بذلوه من تضحيات في مواجهة العدوان .

فيما أشار العميد الركن محمد عبدالله الطيب – رئيس اركان لواء الدفاع الساحلي إلى أهمية تكريم الأبطال عرفانا وتقديرا لما يسطروه من ملاحم بطولية وتضحيات في مواجهة قوى العدوان .

وعبر الأسيرين المحررين التميميى ومغلس عن إمتنانهما وشكرهما لقيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى على متابعة الإفراج عن الأسرى وأكدا أن تعامل العدوان اللاإنساني مع الأسرى لن يزيد أبطال الجيش واللجان الشعبية إلا المزيد من الصمود والثبات والعزيمة حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة ونوها بجهود السلطة المحلية ولواء الدفاع الساحلي والمجتمع لحفاوة الإستقبال .

وفي ختام الحفل تم تكريم الاسيرين المحررين .

قد يعجبك ايضا