المصدر الأول لاخبار اليمن

القائم بإعمال محافظ ذمار يؤكد أهمية الرقابة على الاسواق لضبط الوضع التمويني في المحافظة

ذمار / وكالة الصحافة اليمنية //

أكد القائم بإعمال محافظ ذمار مجاهد العنسي  على أهمية مضاعفة جهود الرقابة على الأسواق بما يسهم في استقرار الوضع التمويني وضبط الأسعار في المحافظة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد  اليوم في محافظ ذمار لمناقشة أداء مكتب الصناعة بالمحافظة في الرقابة على الاسواق بحضور وكيل وزارة الصناعة بسام الغرباني .

وأشار العنسي إلى أهمية العمل الميداني المستمر في الرقابة على بيع السلع والمخابز وتنفيذ برنامج وزارة الصناعة الخاص بإشهار الأسعار.

وأشاد بجهود لجان الرقابة على الأسواق والأفران خلال الفترة الماضية .. مؤكدا دعم السلطة المحلية لجهود وزارة الصناعة ومكتبها بالمحافظة في الرقابة على الأسواق وحماية المستهلك.

من جانبه أكد وكيل وزارة الصناعة بسام الغرباني أهمية تقييم أداء المكتب بمركز المحافظة والمديريات في جانب الرقابة على الأسواق وإلزام التجار بإشهار الأسعار وفقا لقائمة وزارة الصناعة والتجارة .

وحث على مضاعفة جهود الضبط للمواد المنتهية وبيع المواد الخاصة بالمساعدات الإنسانية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وإحالتهم للنيابة العامة.

فيما أشار مدير عام استقرار الأسواق بوزارة الصناعة خالد الخولاني إلى استمرار الأعمال الرقابية على الأسواق .. مؤكدا الحرص على تفعيل الرقابة على إشهار القائمة السعرية المقررة وتطبيقها، وكذا تنظيم أعمال السجل التجاري لكافة المنشآت التجارية.

قد يعجبك ايضا