المصدر الأول لاخبار اليمن

حماس: الشهيد سليماني قدم لفلسطين كل ما تملكه الآن من قوة

طهران/وكالة الصحافة اليمنية//

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية اليوم الإثنين أن الشهيد الجنرال قاسم سليماني، قدم لفلسطين كل ما تملكه فصائل المقاومة الآن من قوة واقتدار.

وقال هنية في تصريح لقناة المنار أثناء زيارته لمنزل سليماني في طهران ” أتينا من فلسطين لنقدم التعازي إلى سماحة القائد السيد خامنئي والجمهورية الاسلامية بشهادة الفريق سليماني”.

واضاف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس جئنا الى الجمهورية الاسلامية من قلب غزة الذي وقف معها الشهيد كثيراً وطويلاً وباسم ابناء الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج وفاء لهذه الدماء والعطاء والتاريخ المشرف، وسيكتب التاريخ في يوم من الايام الصفحات المليئة بالدعم الايراني والاسناد واحتضانها المقاومة الفلسطينية.

وأكد هنية بأن شخصية هذا الرجل انه كان يعمل مع المقاومة الفلسطينية ليس من موقع ان هناك دولة اسلامية تساند، ولكن من موقع الانخراط المباشر والتحالف الاستراتيجي مع هذه المقاومة.

واوضح هنية، ان المقاومة الفلسطينية تمثل رأس الجسر ورأس الرمح في مواجهة كيان الاحتلال الاسرائيلي الذي يحتل القدس والمسجد الاقصى المبارك مبينا بأن روح الإجرام الأميركية هي التي أعطت الغطاء للجرائم الإسرائيلية في فلسطين وخارجها”.

وشدد هنية على ان دماء الشهداء والقادة تزيد المقاومة عنفواناً وتحدياً واصراراً وتطوراً لكي تثبت للاحتلال الاسرائيلي وايضاً للامريكان بان سياسة الغدر والاغتيال سياسة فاشلة ويائسة وتعبر عن الضعفاء وتعكس بانها تمر بأزمة وغير قادرة على فرض ارادتها على المنطقة، مشيراً الى ان صفقة القرن مرفوضة، فالقدس والارض للشعب الفلسطيني.

واعتبر هنية ان من يرى الحشود والبحر الهائج من الجماهير في إيران والعراق حيثما تنقل جثمان الشهيد سليماني بالمشهد لا نظير له، ووصفه باستفتاء جماهيري شعبي على ان خيار المقاومة وحملته يسكنون في وجدان الامة التي انتصرت في معركة الوعي.

قد يعجبك ايضا