المصدر الأول لاخبار اليمن

تنفيذ مشاريع تحسين وتطوير البنى التحتية للإصلاحيات المركزية

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

ناقش اليوم بصنعاء اجتماع ضم رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي ومعه وكيل المصلحة العميد محمد العبالي ومدراء العموم المشاريع التي تم تنفيذها في السجون المركزية والاحتياطية خلال العام 2019م.

وفي الاجتماع أستمع رئيس المصلحة إلى التقرير المقدم من اللجنة المشرفة على إعداد الدراسات والمشاريع قيد التنفيذ وكذلك المشاريع المزمع تنفيذها خلال العام الجاري 2020 م  والتأكيد على ضرورة استكمال الدراسات ووضع المواصفات ليتم انزالها في مناقصة عامة.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة ما تم اعتماده لتطوير البنية التحتية  للإصلاحيات المركزية وما تم تنفيذه منها وما سيتم تنفيذه حاليا من المشاريع التي تم مناقشتها وتحديد المبالغ المعتمدة لكل مشروع.

كما تم مناقشة  الخطط والمشاريع الخاصة باحتياجات السجون المركزية في التوسعة في بعض الإصلاحيات المركزية وتصميمها.

كما أستمع المجتمعون من مدير عام التأهيل والرعاية بالمصلحة العميد عبدالله الحكيم إلى الحلول العملية في كيفية أنجاز الخطوات والبرامج المقدمة في العام الفائت وضرورة العمل بها وتطبيقها بكل شفافية لتحسين أوضاع السجون في جميع الجوانب.

من جانبه أستعرض مدير عام التخطيط والمشاريع بالمصلحة العقيد المهندس محمد عطف الله آلية العمل والأشراف على تنفيذ المشاريع المنفذة في السجون المركزية .. مشيرا إلى أنه تم تجاوز التحديات والصعوبات التي كانت تواجه تنفيذ المشاريع التطويرية وإيجاد الحلول المناسبة لها.

ووجه رئيس المصلحة مدير عام المالية بالمصلحة محمد الجمري إلى سرعة متابعة المبالغ المصروفة للمقاولين الذين يقومون بتنفيذ المشاريع.

قد يعجبك ايضا