المصدر الأول لاخبار اليمن

تحذير من اضطراب البحر وتشكل الضباب في 12 محافظة يمنية

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية مرتادي البحر والصيادين حول أرخبيل سقطرى والسواحل الغربية وباب المندب من إضطراب البحر وارتفاع الأمواج خلال الـ 24 الساعة القادمة.

ونبه المركز في نشرته الجوية اليوم الأحد ، المواطنين سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية لمحافظات ( صنعاء ، عمران ، المحويت ، حجة ، ريمه ، إب ، تعز وأجزاء من مرتفعات الضالع ، لحج ، أبين ، البيضاء وشبوة) من تدني الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال الليل والصباح الباكر.

وتوقع المركز أن تكون أجواء الطقس باردة نسبيا على المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية في الليل والصباح الباكر ، وأجواء غائمة جزئيا إلى غائمة نهارا مع تشكل السحب الركامية المنخفضة مع احتمال هطول أمطار خفيفة متفرقة على أجزاء من المرتفعات الغربية .

واشار المركز إلى أن الأجواء تكون غائمة جزئيا على السواحل الشرقية ، وغائمة جزئيا إلى غائمة على السواحل الجنوبية والغربية مع احتمال هطول أمطار خفيفة متفرقة عليها ، والرياح تتراوح سرعتها ما بين 10 إلى 20 عقدة اتجاهاتها جنوبية شرقية إلى جنوبية.

وأشار المركز بأن تكون الاجواء صحوة إلى غائمة جزئيا على المناطق الصحراوية ، واجواء غائمة جزئيا على ارخبيل سقطرى والرياح سطيحة شمالية شرقية تتراوح سرعتها من 12 إلى 22 عقدة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com