المصدر الأول لاخبار اليمن

التحالف يحشد مسلحيه لتفجير الوضع عسكريا في البيضاء

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

أفادت مصادر مطلعة بتحشد قوات من المرتزقة ضمن تحضيرات واستعدادات مكثفه يجريها التحالف لتفجير الوضع عسكريا في محافظة البيضاء جنوب اليمن.

وأكدت المصادر لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن افراد كتيبتين من اللواء 117 التابع للتحالف في محافظة مأرب تم توجيههم من جبهة نهم شرقي العاصمة باتجاه العر يافع – ذي ناعم- البيضاء.

ووفق المصادر فإن إحدى الكتيبتين تحركت صوب محافظة عدن- ولا تزال هناك – بعد اعتراضها وعدم السماح لها بالمرور من قبل قوات ما يسمى  بالحزام الأمني الموالية للإمارات المحتلة.

ويسعى التحالف عبر مخططه لجر المحافظة إلى مربع الصراع وتسحير مرتزقته لمهاجمة المواقع العسكرية التابعة لقوات الجيش واللجان الشعبية في البيضاء حسب المصادر.

واتهم مراقبون مرتزقة التحالف من قيادات حزبي الاصلاح والرشاد السلفي القابعين في الرياض بعقد صفقات مع تحالف العدوان لخدمة اجندة الأخير ومخططاته التأمرية، بعد ان عجز في تحقيق اي انتصار عسكري خلال الفترة الماضية.

وتمثل محافظة البيضاء أهمية استراتيجية كبيرة، إذ يتوسط موقعها خارطة البلاد، ما يدفع التحالف الى تفجير المواجهات في الفينة والأخرى في عدد من المديريات، التي شهدت تعرض التحالف والمرتزقة لاستنزاف كبير على أيدي الجيش واللجان الشعبية اليمنية.

قد يعجبك ايضا