المصدر الأول لاخبار اليمن

15 غارة للتحالف على 3 محافظات يمنية وضحايا مدنيين بقصف سعودي على صعدة

وكالة الصحافة اليمنية | خاص
شنت مقاتلات التحالف 15 غارة جوية اليوم الأحد على 3 محافظات يمنية ، فيما سقط ضحايا مدنيين بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على محافظة صعدة.
وافاد مسؤول أمني أن طيران التحالف استهدف بست غارات جوية مديرية الصلو في محافظة تعز ، وشن أربع غارات على مديرية باقم في محافظة صعدة ، فيما شن 5 غارات على مديريتي حرض ومديري بمحافظة حجة.
من جهة أخرى قتل مدني واصيب اثنين آخرين من أبناء محافظة صعدة ، جراء قصف صاروخي ومدفعي على مديرية رازح الحدودية.
وأوضح المصدر عن تعرض مناطق متفرقة من مديريات محافظة صعدة لقصف صاروخي ومدفعي مكثف خلف ضحايا من المدنيين الآمنين في منازلهم وأضرارا بالغة في ممتلكاتهم.
مؤكدا  مقتل أحد المواطنين واصابة 2 آخرين جراء قصف سعودي بالصواريخ وقذائف المدفعية على مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية ، فيما تعرضت منازل ومزارع المواطنين للأضرار والخسائر المادية بقصف صاروخي ومدفعي على مديرية غمر الحدودية.
وكانت اصيبت احدى النساء ونفوق عدد من المواشي أمس السبت إثر قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مديرية رازح الحدودية ، وتعرضت منازل وممتلكات المواطنين للدمار والأضرار بقصف سعودي بمختلف الصواريخ والقذائف المدفعية على مناطق متفرقة من مديريات رازح وشداء وغمر ومنبه ، فيما شن طيران التحالف نحو 15 غارة على محافظات صنعاء وتعز وصعدة تسببت بأضرار بالغة بالممتلكات وقطع طريق عام .
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com