المصدر الأول لاخبار اليمن

الحارثي يتهم الجبواني بالإساءة الشخصية له ويطالب التحالف التحقيق معه

خاص: وكالة الصحافة اليمنية
طالب اللواء الركن علي بن راشد الحارثي المعين من قبل الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي محافظاً لمحافظة شبوة إنزال لجنة تحقيق وبحث من حكومة بن دغر وقيادة التحالف للتحقيق في الاتهامات الشخصية له التي وردت ضمن المؤتمر الصحفي لوزير النقل في حكومة بن دغر يوم الأحد الفائت.
وقال الحارثي في مذكرة رسمية رفعها للرئيس المستقيل هادي وحصلت وكالة الصحافة اليمنية على صورة منها:” نحب نوضح لكم بأنه وردت ضمن المؤتمر الصحفي للأخ وزير النقل بعض الاتهامات التي تخصني شخصياً”.

صالح الجبواني
صالح الجبواني

وأضاف:” أطالب بإنزال لجنة تحقيق وبحث من الحكومة والتحالف حول الاتهامات الشخصية التي جاءت على لسان الوزير في المؤتمر الصحفي حولي ومستعد للمثول أمام أي جهة في حالة إدانتي”.
وواصل:” وفي المقابل أطالب بإدانة ومحاسبة الوزير عن ما قاله تجاهي دون وجه حق”.
وأوضح :” أما فيما يخص الكلام العام فالجميع يدرك ما يدور في المحافظة ولديهم اطلاع واسع والتاريخ لن يرحم أحد”.
هذا وكان وزير النقل في حكومة بن دغر صالح الجبواني قد شن هجوماً على الإمارات وقوات مايسمى بالنخبة الشبوانية بعد أن منعه من دخول محافظة شبوة يوم الأحد الفائت.
وكان الجبواني قد عقد مؤتمراً صحافياً أمس، وصف فيه ماتسمى بقوات النخبة الشبوانية التابعة للإمارات بأنها قوات مرتزقة، واتهم أبوظبي بتعميم الفوضى والانفلات الأمني في المحافظات الجنوبية ..واصفاً الحارثي بأنه رجل الإمارات في شبوة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com