المصدر الأول لاخبار اليمن

اليوم.. باريس جيرمان يواجه دورتموند في دور الـ16 لأبطال أوروبا

رياضة/ وكالة الصحافة اليمنية//

يخوض باريس سان جيرمان مباراة صعبة في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا عندما يحل ضيفًا على بوروسيا دورتموند، في الـ10 مساء اليوم، الثلاثاء.

وتعد مباراة بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان ، إحدى أبرز مواجهات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في ظل المستوى القوى الذى يقدمه الفريقان في البطولة المحلية، حيث يحتل دورتموند صاحب الأرض في لقاء اليوم المركز الثالث فى الدوري الألماني بفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر، في حين يحتل سان جيرمان المركز الأول في الدوري الفرنسي بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه.

وتشهد مباراة اليوم عودة توماس توخيل، مدرب نادى العاصمة الفرنسية، إلى المدينة الألمانية من جديد، بعدما رحل عن تدريب الفريق الألماني في 2017 بعد قيادة الفريق لمدة موسمين خلفا للألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الحالي، استطاع خلالهما في تحقيق لقب كأس ألمانيا في موسمه الثاني.

وحشد توخيل كل أسلحته من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، حيث شهدت القائمة عودة نيمار دا سيلفا، الذى غاب عن آخر أربع مباريات بسبب الإصابة.

في المقابل، يتسلح دورتموند بالنجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند، الذى توج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني “البوندزليجا” لشهر يناير الماضي، بعد انطلاقة تاريخية مع الفريق عقب انضمامه في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادمًا من ريد بول سالزبورج النمساوي مقابل 20 مليون يورو، حيث سجل اللاعب صاحب الـ19 عاما 8 أهداف فى أول 5 مباريات مع الفريق.

قد يعجبك ايضا