المصدر الأول لاخبار اليمن

نجاة مسؤول أمني من هجوم مسلح في ميناء سقطرى

سقطرى // وكالة الصحافة اليمنية //   شنت قوات الاحتلال الإماراتي، اليوم الأربعاء، هجوما مسلحا استهدف مدير أمن جزيرة سقطرى المعين من قبل “حكومة هادي” في الجزيرة.   وذكرت مصادر محلية بالمحافظة، أن مليشيات الاحتلال هاجمت مدير أمن الجزيرة فايز طاحس، في ميناء الجزيرة، إثر رفضه الافراج عن المصفحة العسكرية التابعة لمندوب الاحتلال في الجزيرة […]

سقطرى // وكالة الصحافة اليمنية //

 

شنت قوات الاحتلال الإماراتي، اليوم الأربعاء، هجوما مسلحا استهدف مدير أمن جزيرة سقطرى المعين من قبل “حكومة هادي” في الجزيرة.

 

وذكرت مصادر محلية بالمحافظة، أن مليشيات الاحتلال هاجمت مدير أمن الجزيرة فايز طاحس، في ميناء الجزيرة، إثر رفضه الافراج عن المصفحة العسكرية التابعة لمندوب الاحتلال في الجزيرة خلفان المزروعي.

 

وأكدت المصادر أن المندوب الإماراتي وجه أمس الثلاثاء مسلحيه، باقتحام ميناء سقطرى، والإفراج عن المصفحة العسكرية التي ضبطها يوم الاثنين، داخل إحدى الحاويات التجارية القادمة من الإمارات.

 

ولفتت المصادر إلى أن ميناء سقطرى يشهد توترات عسكرية، بعد اشتباكات عسكرية بين مليشيات الاحتلال وحراسة الميناء التابعة للواء الأول مشاة بحري.

 

يأتي ذلك، بعد أن مول مندوب الاحتلال الإماراتي، تمرد كتيبة حماية السواحل، والكتيبة الثالثة في قطاع حديبو من اللواء الأول مشاة بحري الموالي لـ”حكومة هادي” في الجزيرة.

 

 

قد يعجبك ايضا