المصدر الأول لاخبار اليمن

فضيحة جديدة لقناة “العربية” ومحمد العرب تثير موجة واسعة من السخرية

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//   تعرضت قناة “العربية” السعودية، من جديد، لموجة سخرية كبيرة، جراء الأكاذيب التي ينشرها مراسل القناة في اليمن “محمد العرب”، الذي قام بنشر خبر وصورة عن مقتل قيادي بارز في أنصارالله؛ ليتضح أن القتيل حي ومغترب في أوروبا. ونشر محمد العرب أمس الأحد، على موقع “تويتر” صورة لأحد الشهداء، في جبهة […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

 

تعرضت قناة “العربية” السعودية، من جديد، لموجة سخرية كبيرة، جراء الأكاذيب التي ينشرها مراسل القناة في اليمن “محمد العرب”، الذي قام بنشر خبر وصورة عن مقتل قيادي بارز في أنصارالله؛ ليتضح أن القتيل حي ومغترب في أوروبا.

ونشر محمد العرب أمس الأحد، على موقع “تويتر” صورة لأحد الشهداء، في جبهة قانية قال أ”نها للقيادي الحوثي طارق أحمد العواضي” ليرد عليه العواضي نفسه بأنه حي يرزق في هولندا .

وسخر المغترب اليمني في أمستردام طارق أحمد سالم العواضي، في تغريدة له بموقع “تويتر”، من نشر العرب لخبر وفاته في جبهة قانية قائلاً: “قال محمد العرب بأنني قتلت في قانية، هذا وأنا في هولندا، جالس يكذب له على خلق الله.

 

وأضاف العوضي نحن في هولندا أين أنتم ؟!

 

الجدير بالذكر أن مراسل قناتي “العربية” و “الحدث” السعوديتين اصيب بحالة هوس، لنشر الأكاذيب، ارتفعت حدتها بشكل ملحوظ منذ سيطرة الجيش واللجان على معظم جبهات شرق صنعاء في نهم والجوف ومأرب.

قد يعجبك ايضا