المصدر الأول لاخبار اليمن

اغتيال ضابط أمني في عدن برصاص قوات الحزام الأمني

//عدن//وكالة الصحافة اليمنية//

أقدمت قوات ما يسمى الحزام الأمني الموالي للإمارات في عدن جنوبي اليمن على قتل ضابط أمني وسط سوق مدينة الشيخ عثمان اليوم الأثنين في ثانية عملية اغتيال تشهدها المدينة خلال24 ساعة.

وأفاد مراسل وكالة الصحافة اليمنية في عدن أن العقيد عبد الله عبد الكريم عضو المجلس المحلي ونائب أمن المنطقة العسكرية السابعة التابعة لإدارة أمن عدن لقي مصرعه برصاص مسلحين يتبعون قوات ما يسمى الحزام الأمني  أثناء تناوله الوجبة  الصباحية في أحد مقاهي المديرية.

وأشار مراسلنا إلى أن المسلحين الذين كانوا على متن سيارة نوع سنتافي  باشروا بإطلاق الرصاص الحي على “عبدالكريم عبدالله “، وأردوه قتيلاً على الفور, فيما لاذ الجناة بالفرار الى جهة مجهولة.

وتأتي هذه العملية عقب 24 ساعة من مسلسل شبح الاغتيالات المرعب لسكان أبناء محافظة عدن حيث أقدمت عناصر داعش أمس الأحد على اغتيال جندي وإصابة آخر في وسط النهار أثناء مرورهما في مديرية المنصورة, شمال مدينة عدن  فيما أعلن التنظيم تبنيه للعملية .

جدير بالذكر أن عملية الاغتيالات عادت بوتيرة كبيرة في مدينة عدن وتطال قيادات عسكرية وأمنية ومشايخ دين, وتعيش انفلات أمني غير مسبوق في ظل سيطرة قوات الغزو والاحتلال الإماراتي السعودي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com