المصدر الأول لاخبار اليمن

الصماد: نحاول توفير الراتب وأي مسئول يزعم أنه يقاسم المجهود الحربي في الايرادات فهو كذاب وسارق

وكالة الصحافة اليمنية//خاص//

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد عدم صحة الشائعات التي تقول أن هناك من يقوم بإجتزاء مبالغ من المؤسسات الإيرادية تحت اسم “المجهود الحربي”.

وقال أثناء اجتماعه بأعضاء الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة أن من يزعمون ذلك يحاولون تشويه الجيش واللجان وإثارة البلبلة، وأضاف لو توفرت الامكانيات لحولنا أكبر نسبة للمجهود الحربي بلا حرج.

وأضاف الصماد.. نحن نحاول أن نوفر الحد الادنى من الراتب وأي جهة أو مسئول يدعي أنه يأخذ من الإيرادات للمجهود الحربي فهو كذاب وسارق، طالباً من أعضاء الجهاز المركزي بالذهاب للتحقق من صحة تلك المعلومات كي يثبتوا للشعب أنها مجرد إشاعات.

وخاطب الصماد قيادة وكوادر الجهاز ” اعملوا حالة طوارئ واستنفار لمواجهة الفساد، هذه الجبهة الخطيرة التي تنهش في جسد الدولة أخرسوا ألسنة المزايدين، من يأت يتحدث عن أن هناك فساد فليأتي الجهاز المركزي يتحرى ليحقق إن كان صحيحا يتم محاسبة الفاسد وإحالته إلى القضاء وإن كان غير صحيح يعاقب هذا المتجني على الآخرين “.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم، إلى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، حيث اطلع على سير العمل ومستوى الأداء والصعوبات التي تواجه العمل وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان.

لمزيداً من التفاصيل 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com