المصدر الأول لاخبار اليمن

الحسن أبكر يكشف عن شخصية تحمل إسم علي محسن الأحمر ورتبته

//وكالة الصحافة اليمنية//خاص/

في خطوة تكشف عن تصدع كبير بين قيادات حزب الإصلاح الموالية للتحالف وجه قيادي بارز في الحزب رسالة شديدة اللهجة إلى اللواء علي محسن الأحمر  الموالي للإخوان وكشف جانبا من اتصالاته معه.

وقال القيادي في حزب الإصلاح حسن أبكر مخاطبا الأحمر بأن الوطن يحترق وتجلت الأمر وظهرت الحقيقة.

وأوضح أبكر في رسالته : أنه لم يتمكن من إجراء اتصال مع الجنرال الأحمر الذي يقبع في فنادق الرياض إثر الهزائم المتتالية والخسائر الكبيرة التي لحقت بمسلحي التحالف في مختلف الجبهات.

وسخر أبكر من تصرفات وتعامل الجنرال علي محسن حيث قال ” لو تشوفه ياسيدي انه يشبهك حتى في هذه الإشارة والمرافق مباشرةً بعد تلك الغمزة يقول لي (كم رقمك سنتصل بك بعد ما يخرج الفندم من الاجتمااااااع).

وجاء في نص الرسالة التي حصلت عليها وكالة الصحافة اليمنية الموجهة إلى الأحمر:

قائدي العزيز لا يخفى عليك أن جهات لا أحب تسميتها استنسخت لنا شخص يحمل اسمك وصفتك بل جعلوه ناااااااائبا للرئيس برتبة عسكرية غير عادية فريييييييق وقفنا معه طبلنا له دافعنا عنه وعن أخطائه لان الخطأ من طبيعة البشر ضنا منا انه أنت ..

تصور يافندم انه ضاق افقه ومن شدة ما أصابه من الضعف والوهن يتمعر وجهه اذا نصحته وان كثرت عليه النصائح عمل حضر لتلفونك تبحث عنه فلا تجده وان اتصلت بحاشيته أو ماء إليهم بجبينه.

يحاول ان يكون مثلك ويتسع للجميع لكل الألوان والأطياف ثم فجأة وتراه قد عاد وتقوقع إلى تلك الحضيرة بسبب المستشارين الذين ينخرون في عقله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com