المصدر الأول لاخبار اليمن

عوض وطاووس يطلعان على احتياجات جامعة صعدة

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
اطلع محافظ صعدة محمد جابر عوض وأمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي عبدالمحسن طاووس على أوضاع واحتياجات جامعة صعدة.

وتفقد عوض وطاووس ومعهما رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحيم الحمران ووكيل المحافظة يحيى الحمران، إعادة تأهيل البئر الارتوازية الخاصة بالجامعة وتوفير احتياجاتها من منظومة طاقة شمسية.

 

وأشار المحافظ عوض إلى احتياجات الجامعة، خاصة بعد تعرض بنيتها التحتية لأضرار جراء الاستهداف المباشر وغير المباشر لطيران العدوان.

وثمن جهود رئاسة الجامعة في إعادة ترتيب أوضاع الجامعة وعودة الدراسة فيها قبل جائحة كورونا، مؤكدا ضرورة استكمال وتأهيل مشروع مياه الجامعة لتقديم خدمات المياه للمواطنين.

 

فيما أكد طاووس حرص المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية على التنسيق مع المانحين لتوفير الدعم لمشروع المياه بالجامعة.

ونوه بجهود رئاسة الجامعة في توفير الخدمات الجامعية للطلاب والاهتمام بمشروع المياه الذي سيغذي الجامعة والمنازل المجاورة لها.

 

من جانبه استعرض رئيس جامعة صعدة احتياجات الجامعة ومتطلباتها والصعوبات التي تواجه نشاطها الأكاديمي والإداري، خاصة في ما يتعلق بتدمير العدوان لقاعات المحاضرات والمعامل والأجهزة والفصول ومساكن الطلاب والطالبات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com