المصدر الأول لاخبار اليمن

استهداف دورية عسكرية للإصلاح في سقطرى.. والانتقالي يطيح بأبرز قياداته

سقطرى خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   استهدفت مليشيات الاحتلال الإماراتي اليوم الاثنين، إحدى الدوريات العسكرية التابعة لـ”حزب الإصلاح” في جزيرة سقطرى.   وأوضح مصدر محلي  في الحزيرة، أن مليشيات “الانتقالي الجنوبي” التابعة للاحتلال، هاجمت دورية عسكرية للإصلاح في مدينة مصاقبهن، دون أي اصابات.   وأكدت مصادر محلية أن رئيس “حكومة هادي” معين عبدالملك، […]

سقطرى خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

استهدفت مليشيات الاحتلال الإماراتي اليوم الاثنين، إحدى الدوريات العسكرية التابعة لـ”حزب الإصلاح” في جزيرة سقطرى.

 

وأوضح مصدر محلي  في الحزيرة، أن مليشيات “الانتقالي الجنوبي” التابعة للاحتلال، هاجمت دورية عسكرية للإصلاح في مدينة مصاقبهن، دون أي اصابات.

 

وأكدت مصادر محلية أن رئيس “حكومة هادي” معين عبدالملك، وجه في وقت سابق أثناء اتصاله بالمحافظ محروس، التصدي لاتباع الانتقالي بالضرب بيد من حديد وإحباط تحركاتهم في الجزيرة.

 

من جهة أخرى أفادت مصادر محلية أن “المجلس الانتقالي الجنوبي”، أقال رئيس فرعه في محافظة سقطرى، بعد سيطرة مسلحي الإصلاح خلال الأسبوع الماضي على معسكر الأمن الخاصة وطرد مليشيات الاحتلال.

 

وكان قد تعرض محافظ سقطرى الموالي للإصلاح رمزي محروس لمحاولة اغتيال، الاسبوع الماضي، إثر هجوم شنته مليشيات الاحتلال الإماراتي على منزله.

وشن مسلحو الإصلاح عقب محاولة اغتيال محروس، حملة اعتقالات واسعة لقيادات عسكرية وأمنية تابعة للانتقالي بتهمة التخطيط لاغتيال المحافظ.

 

 

قد يعجبك ايضا