المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء.. نائب وزير الأشغال يطلع على أضرار السيول

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//

اطلع نائب وزير الأشغال العامة والطرق المهندس محمد الذاري اليوم على الأضرار التي لحقت بعدد من الشوارع والطرق بالمدخل الجنوبي الشرقي للعاصمة صنعاء، جراء الأمطار الغزيرة والسيول التي شهدتها الأمانة ومحافظة صنعاء خلال اليومين الماضيين.

 

وتفقد المهندس الذاري ومعه وكيل أمانة العاصمة المساعد لشؤون الأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي، الأضرار التي لحقت بالمنازل والشوارع في مناطق صافية طامش والخفجي وامتداد شارع خولان إلى جولة الحثيلي.

ووجه نائب وزير الأشغال بسرعة تحريك المعدات والآليات اللازمة لرفع المخلفات وردم الحفر وإصلاح الأضرار التي سببتها السيول وكذا تقديم المساعدة اللازمة للمواطنين الذين تضررت منازلهم جراء تدفق مياه السيول. وتشكيل فرق ميدانية من المهندسين المختصين لدراسة الأضرار التي لحقت بالطريق والقناة الوسطية الخاصة بتصريف المياه في شارع خولان، وتحديد المعالجات اللازمة للحفاظ على الطريق.

وحث المهندس الذاري صندوق صيانة الطرق بإلزام الشركة المنفذة لمشروع إعادة تأهيل شارع خولان الممول من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس” بسرعة معالجة أوضاع قنوات تصريف المياه وتنظيفها باعتبارها عاملا رئيسيا للحفاظ على الطريق من السيول المتدفقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com