المصدر الأول لاخبار اليمن

38 غارة جوية للتحالف على عدد من المحافظات في أقل من 48 ساعة

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

تواصل مقاتلات التحالف الذي تقودة السعودية شن غاراتها الجوية مستهدفة بأكثر من 38 غارة جوية خلال الساعات الماضية عدد من المحافظات اليمنية مخلفة ضحايا من المدنيين وأضرار كبيرة في الممتلكات.

ووفقا لمصادر محلية فإن طيران التحالف شن اليوم، الثلاثاء، 3 غارات جوية على تبة العرة شمال مطار صنعاء الدولي بالعاصمة صنعاء، و4 غارات جوية على مناطق متفرقة من مديرية المصلوب بمحافظة الجوف.

واضافت بان الطيران شن غارتين على معهد الشرطة في مدينة ذمار، فيما استهدف بغارتين مديرية صرواح في محافظة مأرب وغارة بالقرب من مفرق الوازعية بتعز.

وكان طيران التحالف قد استهدف امس الاثنين بأكثر من 26 غارة جوية عدد من المحافظات اليمنية خلفت احداها اصابة امرأة وطفليها وتدمير منزلهم بالكامل في محافظة صعدة شمال اليمن.

هذا وأُصيب 3 مدنيين هم “امرأة وطفليها” جراء غارة جوية لطيران التحالف دمرت منزل أحد المواطنين في مديرية رازح واستهدف بأربع غارات منطقة طخية بمجز  وشن 3 غارات على منطقة أضيق ووادي آل أبو جبارة و غارة على منطقة الفرع بمديرية كتاف بحافظة صعدة شمال اليمن.

وأكدت المصادر أن طيران التحالف شن غارتين على مزرعة المرشدية بمديرية زبيد و غارة بالقرب من المجمع الحكومي بمديرية الجراحي في محافظة الحديدة ، و ست غارات على حرض وميدي بمحافظة حجة.

كما شنت مقاتلات التحالف غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وخمس غارات على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، وغارة على كهبوب في لحج .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com