المصدر الأول لاخبار اليمن

اغتيال أحد عناصر النخبة في حضرموت

حضرموت // وكالة الصحافة اليمنية //   لقي أحد عناصر مليشيات “النخبة الحضرمية” الممولة إماراتيا، أمس الأربعاء، مصرعه برصاص مسلحين مجهولين، يعتقد انتماؤهم لـ”حزب الإصلاح” في محافظة حضرموت.   وأكدت مصادر محلية بالمحافظة أن مسلحين مجهولين على متن دراجة نارية، أطلقوا النار على المجند في مليشيات النخبة الموالية للانتقالي، جمعان أنور، في منطقة العجلانية بمديرية […]

حضرموت // وكالة الصحافة اليمنية //

 

لقي أحد عناصر مليشيات “النخبة الحضرمية” الممولة إماراتيا، أمس الأربعاء، مصرعه برصاص مسلحين مجهولين، يعتقد انتماؤهم لـ”حزب الإصلاح” في محافظة حضرموت.

 

وأكدت مصادر محلية بالمحافظة أن مسلحين مجهولين على متن دراجة نارية، أطلقوا النار على المجند في مليشيات النخبة الموالية للانتقالي، جمعان أنور، في منطقة العجلانية بمديرية القطن وادي حضرموت، وأردوه قتيلا.

 

وأوضحت المصادر أن المسلحين باغتوا جمعان بوابل من الرصاص، بالقرب من قهوة بن عيفان، وتمكن المسلحون من الفرار، وسط محاولة المواطنين إسعاف جمعان وإنقاذ حياته، دون جدوى.

 

وارتفعت وتيرة جرائم الاغتيالات في مديريات وادي حضرموت بأكثر من 210 جرائم، استهدفت شخصيات عسكرية وأمنية ودينية ومحلية منذ العام 2017م.

 

توجه أصابع الاتهام إلى مسلحي المنطقة العسكرية الأولى الموالية للقيادي في حزب الإصلاح علي محسن الأحمر، وسط مطالبات بإخراجهم من مديريات الوادي، ونشر مليشيات النخبة الحضرمية، منذ مطلع 2018م.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com