المصدر الأول لاخبار اليمن

عدن.. مليشيات الانتقالي تنهب أجهزة ومعدات خاصة بمكافحة الأمراض

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   اقتحمت مليشيات “الانتقالي الجنوبي” التابعة للإمارات، فرع الصحة في مديرية صيرة بمحافظة عدن، جنوبي اليمن.   وأوضحت مصادر طبية في المدينة، أن عناصر مسلحة تابعة للانتقالي، اقتحمت أمس السبت، مكتب الصحة في صيرة، وقامت بنهب معدات الرش الضبابي الخاصة بمكافحة نواقل الأمراض، البالغ عددها  12 جهاز، والاتجاه بها […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

اقتحمت مليشيات “الانتقالي الجنوبي” التابعة للإمارات، فرع الصحة في مديرية صيرة بمحافظة عدن، جنوبي اليمن.

 

وأوضحت مصادر طبية في المدينة، أن عناصر مسلحة تابعة للانتقالي، اقتحمت أمس السبت، مكتب الصحة في صيرة، وقامت بنهب معدات الرش الضبابي الخاصة بمكافحة نواقل الأمراض، البالغ عددها  12 جهاز، والاتجاه بها إلى أماكن مجهولة.

 

وأضافت المصادر أن عملية نهب أجهزة ومعدات الرش الضبابي، جاءت بعد يوم من استلامها، من مكتب الرعاية الأولية بوزارة الصحة في “حكومة هادي”.

 

مبينة أن عملية نهب أدوات الرش الضبابي من فرع مكتب الصحة بمنطقة صيرة، جاء إثر تنفيذها أمس الأول حملة الرش الضبابي في أحياء المنطقة.

 

وتنتشر مختلف الأوبئة والأمراض، في عدن، بعد أن أغرقت سيول الأمطار منتصف إبريل المنصرم، عدد من المناطق والأحياء السكنية، وأدت إلى تسجيل عدد من الوفيات.

 

وتنفذ مليشيات الانتقالي عملية اقتحامات ونهب واسعة، للمكاتب الحكومية، ولمنازل المواطنين والقيادات العسكرية والأمنية الموالية للإصلاح في عدن، منذ سيطرتها على المدينة مطلع أغسطس 2019م.

 

 

قد يعجبك ايضا