المصدر الأول لاخبار اليمن

تفقد مستوى نجاح الإغلاق التجريبي لعدد من أحياء العاصمة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

تفقد عدد من وكلاء أمانة  العاصمة والوكلاء المساعدين ومدراء المديريات مستوى أداء اللجان المجتمعية في تأدية مهامها بالأحياء المغلقة بمديريات الأمانة العشر .

حيث اطلع عضو اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة خالد المداني اليوم على مدى تطبيق الإجراءات الوقائية الصحية بحي المجد الشمالية بمديرية الصافية.

واستمع المداني من عاقل الحي ومشرفي اللجان المجتمعية إلى شرح عن مدى التزام المواطنين بالبقاء في منازلهم وعمل اللجان المجتمعية في تقديم الخدمات لأبناء حي.

وأشاد عضو اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة المداني بأداء اللجان المجتمعية وانضباط للجنة الأمنية في إغلاق كافة المنافذ المؤدية إلى الحي والتزام الأهالي والأسر ببقائهم في المنازل.

وفي ذات السياق أشرف عضو اللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالأمانة حمود النقيب ووكيل الأمانة إبراهيم المأخذي على الإغلاق التجريبي ورش وتعقيم عدد من أحياء أمانة العاصمة.

حيث اطلع النقيب على عملية رش وتعقيم لحارات المتاريب بحي حمير مديرية شعوب والمجد الشمالية بمديرية الصافية والفوارس بمديرية أزال والروني بالحصبة الشمالي بمديرية الثورة، واستمع من وكيل الأمانة لقطاع الخدمات المهندس عبدالفتاح الشرفي وعدد من الوكلاء المساعدين ومدراء المديريات المعنيين إلى شرح عن مستوى أداء اللجان المجتمعية التي ستتولى الحماية وخدمة المواطنين.

ونوه النقيب بالتزام اللجان المجتمعية في إغلاق الأحياء ومستوى أداء الخدمات المقدمة لسكان الأحياء المغلقة.

قد يعجبك ايضا