المصدر الأول لاخبار اليمن

الزكاة تدشن مشاريع توزيع الهدايا العيدية في صنعاء والمحويت

تقرير//وكالة الصحافة اليمنية//

دشنت الهيئة العامة للزكاة، اليوم الأحد، مشروع توزيع الهدايا العيدية على نزلاء الإصلاحيات وجرحى الجيش واللجان في عدد من محافظة اليمنية، وذلك بعد يوم واحد من توزيعها على أسرى التحالف في سجون الجيش اليمني واللجان الشعبية.

ففي محافظة صنعاء قام نائب مدير مكتب الزكاة بالمحافظة أمين المطري، مدير المصارف يحيى أبو نشطان ومدير الحصر خالد يفاعة بتقديم 350 هدية نوعية على نزلاء الإصلاحية ورجال الأمن، كما تم توزيع الهدايا العيدية على جرحى.

وأوضح نائب مدير مكتب الزكاة بالمحافظة أمين المطري إلى حرص مكتب الزكاة على تقديم الهدايا العيدية للنزلاء في إطار تقديم الدعم لكل محتاج سواء من نزلاء السجون أو الفقراء والمساكين.

كما قامت الهيئة بالمحافظة بتوزيع هدايا عيدية لعدد من الجرحى بالمستشفى العسكري بالعاصمة صنعاء.

وفي محافظة المحويت قام نائب مدير الأمن قائد الأمن المركزي العقيد حسين قناف، ووكيل أول المحافظة عزيز الهطفي ومندوب هيئة الزكاة ونائب مشرف المحافظة عبدالله الشايم، بتدشين مشروع توزيع الهدايا العيدية على نزلاء الإصلاحية بالمحافظة

فيما أعرب نزلاء السجن بالمحافظة عن امتنانهم لهيئة الزكاة وقيادة المحافظة وحرصهما على تفقد احتياجاتهم والعمل على توفيرها.

وكانت الهيئة العامة للزكاة قد دشنت يوم أمس السبت، مشروع توزيع الهدايا العيدية على 3600 من أسري قوات التحالف بالتعاون مع اللجنة الوطنية الشؤون الأسرى تحت شعار “الزكاة في مصارفها”.

ونفذت الهيئة سلسلة مشاريع تستهدف اسرى قوات التحالف وصلت تكلفتها لـ350 مليون ريال بالتنسيق مع اللجنة الوطنية للأسرى.

قد يعجبك ايضا