المصدر الأول لاخبار اليمن

اغتيال جندي موالي للتحالف وانتحار آخر في مدينة تعز

//تعز//وكالة الصحافة اليمنية//

اغتال مسلحون مجهولون  اليوم السبت جندي في جهاز الشرطة العسكرية وسط مدينة تعز.

وقال شهود عيان أن مسلحين اطلقوا النار على الجندي ،صهيب العامري، وسط سوق القبه الشعبي الذي يخضع لسيطرة الفصائل الموالية للتحالف، ما أدى إلى مقتله على الفور.

وكان قائد الشرطة العسكرية الموالي لللتحالف العميد جمال الشميري نجا من محاولة اغتيال قبل أيام بهجوم مسلح على موكبه في وادي القاضي وسط المدينة.

وتشهد مدينة تعز في المناطق الخاضعة  تحت سيطرة الفصائل الموالية للتحالف فوضى أمنية وتوسع عمليات الاغتيالات بين هذه الفصائل.

إلى ذلك أقدم أحد أفراد الفصائل الموالية للتحالف في مدينة تعز على الانتحار وذلك بعد سقوط اسمه من كشف الراتب لجنود اللواء 22 ميكا.

ونشر الصحفي أسامة القاضي صورة للجندي بعد الانتحار يدعى عبدالرحمن الشرعبي وقد أطلق طلقتين ناريتين في رأسه بعد تأكده بأن اسمه ليس موجودا في كشف الراتب.

يشار إلى أن مئات الأسماء قد سقطت من كشوفات الراتب، واستبدلت بأسماء وهمية.

يذكر ان تحالف الحرب على اليمن بقيادة السعودية تولى جانب صرف المرتبات لمسلحيه الذين يتعرضون لضغوطات بمواصلة القتال في مختلف الجبهات، بعد ان تعرضت قيادات عسكرية مؤخرا لفضيحة كبرى إثر ضمها لأكثر من 100 ألف مجند وهمي في كشوفات المستفيدين من مكرمة الملك السعودي سلمان ضمن الألوية الواقعة في إطار المنطقة العسكرية الثالثة الموالية للتحالف بمأرب.

قد يعجبك ايضا