المصدر الأول لاخبار اليمن

ناطق الصحة : الامم المتحدة لم يعجبها تحركنا الايجابي لإيقاف كورونا فأوقفت مشتقات النفط

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

قال الناطق الرسمي ياسم وزارة الصحة اليمنية الدكتور يوسف الحاضري ان إيقاف سفن المشتقات النفطية في ظل إنتشار وباء كورونا وحاجة القطاع الصحي والمستشفيات ومراكز العزل الصحي للوقود لتشغيل الاجهزة ومواجهة الفيروس، يثبت ان الامم المتحدة ضليعة في الحرب  على اليمن وانها هي الاساس في الحرب فهي من توفر الغطاء القانوني للتحالف لكي يتحرك ويمارس جرائمه في حق الشعب اليمني .

.

وأضاف الدكتور الحاضري في تصريح لـ ” وكالة الصحافة اليمنية ” أن الامم المتحدة  لم يعجبها تحرك اليمن الايجابي والسليم  لإيقاف وباء كورونا وان تكون اليمن أقل الدول عالمياً في تسجيل عدد الاصابات والوفيات بفيروس كورونا فعمدت الى إيقاف المشتقات النفطية .

وأوضح الدكتور الحاضري ان الامم المتحدة تعرف انها لن تجد مادة لتتسول بها باسم اليمن فقامت بإحتجاز المشتقات النفطية لإدراكها تماماً بان قطع المشتقات النفطية سيؤدي الى إنتشار الوباء وزيادة حالات الوفيات وحالات الاصابات وهو ما سيوفر لها المادة لتتاجر بمعاناة اليمنيين  .

وحمل الحاضري الامم المتحدة كامل المئولية عن أي حالة وفاة  بكورونا وعن كل الحالات التي توفت بسبب الكوليرا وسوء التغذية والعديد من الاوبئة والامراض التي تفتك باليمنيين منذ ثلاثة وستون شهراً .

قد يعجبك ايضا