المصدر الأول لاخبار اليمن

عملية اغتيال جديدة لداعش وسط مدينة القطن بحضرموت

//حضرموت//وكالة الصحافة اليمنية//

أقدمت عناصر تابعة لتنظيم داعش مساء اليوم الاثنين على اغتيال احد المواطنين بمدينة القطن بمحافظة حضرموت شرق اليمن.

وأكد مراسل وكالة الصحافة اليمنية في حضرموت ان عناصر التنظيم الإجرامي داعش قتلت بالرصاص الحي أحد المواطنين من أبناء منطقة قرن بن عدوان يدعى عدنان مبروك بن حمد بن علي وسط مدينة القطن وأردوه قتيلا في الحال.

وأضاف مراسلنا ان المسلحون لاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة بعد تنفيذهم عملية الاغتيال

وتشهد مدينة حضرموت ومديريها تمددا واسعا لعناصر التنظيم الممول من دول التحالف حيث شهدت مدينتي تريم والقطن على وجه الخصوص عمليات اغتيالات واسعة في الأشهر القليلة المنصرمة طالت عددا من مشايخ الدين والشخصيات الاجتماعية الرافضة للتحركات الإماراتية في حضرموت أبرزها غتيال الشيخ “عيدروس بن سميط” مطلع شهر مارس الجاري.

وتزداد وتيرة الاغتيالات في المحافظات الشرقية والجنوبية المحتلة عقب الحملة الوهمية التي نفذتها قوات الإحتلال الإماراتي وفصائلها من قوات النخبة الموالية لها ضد ما يسمى تنظيم القاعدة منتصف فبراير الماضي.

في حين كشفت مصادر استخباراتي سابقا عن وجود علاقة متينة بين عناصر داعش- والقوات الإماراتية -التي تستعين بها دول التحالف في عدوانها على اليمن والتي قامت الأخيرة بالإفراج عن قرابة 12 قياديا بارزا في تنظيم داعش من سجونها السرية في مدينة المكلا عاصمة المحافظة قبل أشهر قليلة جراء احتدام الصراع بين الإمارات والسعودية وتسابقهما الحميم للسيطرة على الثروات في الجنوب اليمني المحتل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com