المصدر الأول لاخبار اليمن

أمن العاصمة يضبط متهمين بجرائم السرقة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

ضبط مركز شرطة بمديرية صنعاء القديمة بأمانة العاصمة شابا يبلغ من العمر 30 عاما وهو على متن دراجة نارية نوع سوزوكي لون أزرق، متهما بالسرقة من محل المدعو يوسف الدبعي، حيث قام المتهم بسرقة آي باد وحاول الفرار بالدراجة النارية.

وفي نفس المديرية ضبطت مركز شرطة اللقية شخص يبلغ من العمر 35 عاما، متهما بالسرقة بالإكراه من إحدى النساء تبلغ من العمر 40 عاما، حيث قام المتهم بأخذ الحقيبة من على كتفها بالقوة في الشارع العام.

 وضبط مركز شرطة سعوان بمديرية شعوب ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18- 26 عاما وهم على متن دراجة نارية نوع فدميكو، لون أسود، متهمين بالسرقة بالإكراه على المدعو فرج عبدالله.

وذكر مركز الشرطة أن المتهمين قاموا بسرقة تلفون الضحية من يده بالقوة أثناء مروره في الشارع العام، حتى سقط على الأرض وأصيب ببعض الخدوش والكدمات على الرجلين واليدين والكتف، وقد تم إسعاف المصاب ومتابعة وضبط المتهمين مع الدراجة النارية المستخدمة، وتمت إحالتهم للإجراءات القانونية.

 وفي مديرية السبعين ضبط مركز شرطة سهيل الجوفي شابا يبلغ من العمر 32 عاما متهما بسرقة تلفون نوع جلاكسي7 تابع للمواطن عدنان الآنسي، وقد تمت استعادة المسروقات وإحالة المتهم للإجراءات القانونية.

وضبط مركز شرطة سهيل الجوفي أيضا شابا يبلغ من العمر 34 عاما وهو على متن دراجة نارية نوع الصقر لون أزرق، متهما بالشروع بالسرقة من على سيارة نوع (راف فور) لون فضي تابعة للمواطنة أمينة خالد، حيث قام المتهم بكسر فريم الباب الجانبي جوار السائق ومحاولة السرقة.

وتم ضبط المتهم مع الدراجة النارية التي تم تحريزها وإحالة المتهم للإجراءات القانونية .

وفي مديرية بني الحارث ضبط مركز شرطة بني حوات شخصا يبلغ من العمر 41 عاما متهما بالسرقة من منزل المدعو شايع الشرقي، حيث قام المتهم بكسر قفل المنزل والدخول وسرقة دبة غاز، وبعثرة محتويات المنزل، وقد تمت متابعة المتهم وضبطه واستعادة المسروقات وإحالته للإجراءات القانونية.

وضبط مركز شرطة السنينة شخصا يبلغ من العمر 31 عاما متهما بنشل وسرقة مسدس نوع مكروف تابع للمدعو محمد القطواني، حيث قام المتهم بنشل المسدس أثناء مشاركة المجني عليه في تشييع جنازة، وقد تمت استعادة المسروقات وإحالة المتهم للإجراءات القانونية.

وفي مديرية السبعين ضبط مركز شرطة ذي يزن شايا يبلغ من العمر 26 عاما لقيامه بترويج وبيع مواد غذائية، عبارة عن زبادي منتهي الصلاحية في بسطة بسوق الزهراوي، حيث تم ضبط عدد 32 كرتون زبادي نوع روابي، تم إخفاء منها تاريخ الصلاحية القديم ومطبوع عليها تاريخ صلاحية جديد، وقد تم تحريز المضبوطات وإحالة المتهم للإجراءات القانونية.

قد يعجبك ايضا