المصدر الأول لاخبار اليمن

الجوف: وقفة احتجاجية لأبناء مديرية الحميدات تنديداً بجرائم “العدوان” وتدشيناً لمرحلة جديدة من الصمود

الجوف/خاص: وكالة الصحافة اليمنية

نظم أبناء مديرية الحميدات بمحافظة الجوف اليوم الخميس وقفة احتجاجية تندياً بجرائم العدوان، وتدشينا للعام الرابع من الصمود امام العدوان السعودي.

وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة محمد مقاس ومدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة ابراهيم جعدار والسلطة المحلية بالمديرية، وبعض وجهاء وشخصيات المديرية جدد المشاركون استمرارهم في النفير العام ورفد جبهات الشرف بالرجال والمال.

واستنكر المشاركين استمرار العدوان في ارتكابه الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني في ظل صمت دولي .. مؤكدين أن تلك الجرائم لن تزيدهم إلا ثباتا وتحديا في مواجهة  الأعداء ودحرهم.

مشددين على أهمية تعزيز عوامل الصمود والصبر في مواجهة العدوان سيما وشعب اليمن العظيم يجسد صموده للعام الرابع.

مشيرين إلى أن هذا العام عام الانتصارات والمتغيرات التي يصنعها الجيش واللجان الشعبية.. كما دعوا كل أبناء الشعب اليمني للنفير العام والتحرك نحو رفد الجبهات بالرجال والأموال.

هذا وقد اجتماع موسع بمديرية الحميدات بمحافظه الجوف اليوم برئاسة وكيل المحافظة محمد مقاس نشاط ومهام لجان الحشد والتحضيرات الجارية للمشاركة بأحياء ذكرى مرور ثلاث اعوام من الصمود في وجه العدوان.

هذا ودعاء الوكيل الى الاهتمام بالمشاركة في هذه الذكرى كونها تمثل رسالة لقوى العدوان بان المجتمع بكل اطيافه يرفض هذا العدوان ولا يزال متمسك بحق المواجهة حتى تحقيق النصر.

قد يعجبك ايضا