المصدر الأول لاخبار اليمن

البرلمان يقر العمل بتوصيات تقرير اللجنة المكلفة بدراسة تقارير أمانته العامة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أقر مجلس النواب اليوم تقرير اللجنة المكلفة بدراسة تقارير امانته العامة والعمل بما ورد فيه من توصيات لمعالجة وإنهاء الاختلالات والعمل على تصحيح مسار الوضع المالي والإداري والتنظيمي للمجلس .

 

وكان مجلس النواب قد استمع خلال جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي  إلى تقرير اللجنة الذي تضمن التقرير، آلية عمل اللجنة في دراسة التقارير وتقييم الأداء للأمانة العامة والدوائر التابعة لها خلال العامين 2016 -2017م وكذا الفترة يناير- سبتمبر 2018م، وجملة من الملاحظات فيما يتعلق بالجانب المالي والإداري والتنظيمي.

وخلص التقرير، إلى عدد من التوصيات الملزمة للأمانة العامة والدوائر التابعة لها في معالجة الاختلالات ومكامن الضعف والقصور.

وقد أكد أعضاء المجلس في سياق نقاشاتهم، ضرورة استكمال التدوير الوظيفي لكافة القيادات والكوادر المالية والإدارية في الجهاز التابع للأمانة العامة بالمجلس.

وتطرقوا إلى جملة من الملاحظات والمقترحات حول الجوانب المالية والإدارية والتنظيمية بالمجلس ..مشيدين بالجهود التي بذلت في سبيل إنجاز التقرير.

وحث نواب الشعب، الأمانة العامة على ضرورة الالتزام بتنفيذ ما ورد في التقرير من توصيات.. مؤكدين أهمية تكاتف الجهود لمعالجة وإنهاء الاختلالات والعمل على تصحيح مسار الوضع المالي والإداري والتنظيمي للمجلس.

وشددوا على ضرورة استكمال التدوير الوظيفي لكادر الأمانة المالي والإداري مع مراعاة عامل الكفاءة والتخصص والخبرة.

قد يعجبك ايضا