المصدر الأول لاخبار اليمن

نائب وزير الخارجية يعلق على جريمة اعدام الدكتور “اليوسفي” بهذه الرسالة.؟

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

علق نائب وزير الخارجية في حكومة الإنقاذ “حسين العزي”، على صورة الدكتور الذي تم اعدامه من قبل تنظيم القاعدة، في البيضاء “مطهر اليوسفي ” قائلا: “بشراك يا ابن اليوسفي لقد سحقنا القاعدة وداعش على مساحة ١٠٠٠ كيلو”.

وأضاف العزي أن الاسناد الجوي الذي حاولت دول التحالف من خلاله تدعيم مجاميع القاعدة وداعش، لم يجدي نفعاً في منع هزيمة المجاميع الارهابية في البيضاء، مخاطباً الدكتور اليوسفي بالقول ” نم قرير العين” ومثلما ابكونا عليك، جعلنا المرتزقة يبكونهم أكثر وأكثر.

وكان الدكتور مطهر اليوسفي قد تعرض لجريمة اعدام وصلب الجمعة الماضية من قبل تنظيم القاعدة الإرهابي بمديرية الصومعة في محافظة البيضاء بعد أن قضى 12 عاما يعمل في مهنة الطب بنفس المديرية.

 

وتأتي تغريدة “حسين العزي” تزامنا مع إعلان قوات صنعاء يوم امس الثلاثاء ، القضاء على أدوات التحالف في مديرية ولد ربيع ومحيطها بمحافظة البيضاء التي كانت تحت سيطرة الجماعات التكفيرية .

 

حيث اسفرت عملية عسكرية نفذتها قوات الجيش واللجان الشعبية عن سقوط أكثر من 250 قتيل وجريح وأسير من العناصر التكفيرية وتدمير 12 معسكرًا وتجمعاً مع تحرير 1000 كم مربع واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة إلى جانب العثور على مئات الأحزمة والعبوات الناسفة.

قد يعجبك ايضا