المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الاعلام يحث وسائل الاعلام على الاهتمام وإبراز نجاحات الاجهزة الامنية

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

حث وزير الاعلام ضيف الله الشامي  وسائل الإعلام المختلفة على الاهتمام والتغطية الإعلامية للإنجازات الأمنية الكبيرة.. مؤكداً حرص الوزارة على إبراز الإنجازات والنجاحات الأمنية .

ونوه وزير الإعلام خلال زيارته اليوم لإدارة البحث الجنائي بأمانة العاصمة وإطلاعه على المسروقات التي تم ضبطها بحوزة الخلية المنظمة للسرقة، بهذه النجاحات الأمنية وأخرها ضبط هذه الخلية المكونة من خمسين عنصراً.

وأطلع الوزير الشامي على بدء إرجاع المسروقات التي تم ضبطها، مشيرا إلى أن إعادة المسروقات إلى إصحابها تعد سابقة لم تحصل في تاريخ اليمن ولا في تاريخ إدارات البحث على مستوى دول متقدمة”.

فيما أشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري، إلى المواطنين يتوافدون لاستلام ممتلكاتهم المسروقة ..مؤكداً أن المسروقات يتم إعادتها لأصحابها بشكل سريع فور التأكد من ملكيتهم لها.

بدوره أوضح مدير عام العلاقات بوزارة الخارجية العميد منصور اللكومي، إلى أن هذه الخلية المُنظمة مكونة من خمسين عنصراً، وجميعهم من أصحاب السوابق.. لافتا إلى أن هناك خيوط تدل على ارتباط هذه الخلية بالعدوان.

وكان نائب مدير إدارة البحث الجنائي بالأمانة العقيد زيد عباس، قد استعرض الجهود التي بذلت لضبط هذه الخلية وإجراءات إعادة المسروقات إلى إصحابها التي بدأت اليوم.

وقد عبر عدد من المواطنين الذين حضروا لاستلام المسروقات الخاصة بهم، عن الشكر لإدارة البحث الجنائي ورجال الأمن على هذا الإنجاز.

قد يعجبك ايضا