المصدر الأول لاخبار اليمن

علامة تجارية للملابس الداخلية.. أول حملة إعلانية إسرائيلية في الإمارات

ترجمة خاصة/وكالة الصحافة اليمنية//

ذكر موقع “ميدل ايست آي” اليوم الثلاثاء أن إحدى العلامات التجارية للملابس الإسرائيلية (الداخلية) أجرت جلسات تصوير في مدينة دبي الإماراتية، لتُدشن بذلك أول حملة إعلانية من نوعها منذ تطبيع العلاقات بين الاحتلال الإسرائيلي والإمارات بشكل كامل أغسطس الماضي.

وأطلقت Fix ، وهي علامة للملابس الداخلية والبيجامة الخاصة بالفتيات ، إطلاق مجموعة “الأميرة” مع عارضة الأزياء الإسرائيلية “ماي تاجر” وعارضة الأزياء أناستاسيا باندارينكا المقيمة في دبي ، وهي من أصل روسي.
عارضة الأزياء ماي قالت في تصريح لـ “رويترز” أنا متحمسة لأن أكون أول عارضة أزياء إسرائيلية تصور لعلامة تجارية إسرائيلية هنا” وقالت إنها لحظة تاريخية.

وعن دخولها الإمارات أضافت: تمكنت من الوصول إلى دبي باستخدام جواز سفر أوروبي، بينما حاملي جوازات السفر الإسرائيلية لم يتمكنوا بعد من دخول الإمارات.

وكانت مجموعة يولي للموضة ومقرها تل أبيب قد احتفلت بهذا الإعلان على موقع “انستجرام” ونشرت “التاريخ في طور التكوين. أول حملة إسرائيلية في دبي بطولة ماي تاجر.

وبحسب الإعلان تقف العارضتان ماي و وباندارينكا ترتديان بيجاما وتمسكان بوسائد على سرير مطاطي في الصحراء، وقد جرى تصوير العارضتين وهما ترفعان علمي إسرائيل والإمارات.

قال الرئيس التنفيذي لشركة Fix أنات بوجنر إن العلامة التجارية للملابس الداخلية ستتطلع إلى التوسع خارج إسرائيل وفتح متاجر في الإمارات العربية المتحدة لأن “الاقتصاد هناك جيد جدًا”.

من جهة ثانية قالت شركة النقل الإسرائيلية يراير الأحد الماضي، إنها حجزت خانات للرحلات التجارية من تل أبيب إلى الإمارات ، بينما من المقرر أن يسافر رئيسا أكبر بنكين في إسرائيل إلى الإمارات في وقت لاحق من هذا الشهر.

قد يعجبك ايضا