المصدر الأول لاخبار اليمن

عاجل .. سلاح الجو يستهدف مواقع عسكرية بمطار ابها ويصيبها بدقة

عاجل .. سلاح الجو يستهدف مواقع عسكرية بمطار ابها ويصيبها بدقة

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

نفذ سلاح الجو اليمني المسير، فجر اليوم، ثاني عملية هجومية واسعة، على مطار ابها جنوبي السعودية، خلال اقل من 24 ساعة، مستهدفا مواقع عسكرية هامة.

 

وأعلن متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع، قبل قليل: أن “سلاح الجو المسير عاود استهداف مطار أبها الدولي فجر اليوم بعدد من طائرات قاصفK2 المُسيرة”.

 

العميد سريع أوضح في بيان صحافي مقتضب، أن “طائرات قاصفK2 استهدفت أهدافاً عسكرية وحساسة داخل مطار أبها الدولي، وكانت الإصابة دقيقة بفضل الله”.

 

وأوضح متحدث القوات المسلحة في بيانه الصحافي المقتضب: أن “هذا الاستهداف لمطار ابها، يأتي رداً على تصعيد العدوان وجرائمه وحصاره المستمر على بلدنا العزيز”.

 

يأتي الهجوم الجديد لسلاح الجو اليمني المسير فجر اليوم، بعد هجوم مماثل نفذه فجر الثلاثاء، استهدف مطار ابها الدولي بعدد من طائرات صماد3، حسب العميد سريع.

 

وأكد متحدث القوات المسلحة اليمنية، العميد سريع: إن عملية سلاح الجو فجر الثلاثاء على مطار ابها السعودي “أصابة المطار، وكانت الاصابة دقيقة بفضل الله تعالى”.

 

موضحا أن “العملية الهجومية على مطار ابها تأتي في إطار حق الدفاع الطبيعي المشروع، وردا على تصعيد العدوان غاراته وحصاره واحتجاز سفن المشتقات النفطية”.

 

يشار إلى أن ناطق التحالف بقيادة السعودية والامارات، أكد تعرض السعودية لهجوم بطائرات مسيرة، زاعما -كما هي العادة – “اعتراض الطائرات وتدميرها في الاجواء”.

قد يعجبك ايضا