المصدر الأول لاخبار اليمن

خلال الـ24 ساعة الماضية طيران التحالف يشن 46 غارة على عدد من المحافظات

وكالة الصحافة اليمنية//

شن طيران التحالف 46 غارة على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ24 ساعة الماضية , فيما تعرضت مناطق متفرقة في صعدة لنيران حرس الحدود وقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

 

وأوضح مسئول عسكري أن طيران التحالف شن 4 غارات على منطقتي آل مقنع وآل الشيخ في مديرية منبه في صعدة , وغارة على منطقة الحجلة في رازح و3غارات على منطقتي الدوشة وآل عمر في مديرية منبه وغارتين على مديرية شدا.

فيما تعرضت منطقة طلان في مديرية حيدان ومناطق متفرقة في مديرتي رازح ومنبه الحدوديتين في محافظة صعده لقصف صاروخي ومدفعي سعودي تسبب بأضرار في ممتلكات المواطنين وقتلت طفلة بنيران حرس الحدود السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية .

وأفاد أن الطيران شن 18 غارة على مديريتي حرض وميدي في محافظة حجة , وغارتين على ناطع في محافظة البيضاء ، ومثلها على مديرية خب والشعف بالجوف .

وذكر : أن طيران التحالف شن 3 غارات على منطقة الغرزة في مديرية همدان في محافظة صنعاء , وغارة على مديرية نهم , وغارتين على منطقة العمشية في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران .

وأشار الى الطيران المعادي  استهدف بغارتين مزارعتين في مديريتي زبيد و التحيتا في محافظة الحديدة , وثلاث غارات استهدفت جنوب الساحل الغربي بتعز , وشن غارتين على منطقة كرش في محافظة لحج .

قد يعجبك ايضا